أخبار عاجلة

أخبار قطر : "الرياضة للجميع" ينظم سباق أكواثلون

أخبار قطر : "الرياضة للجميع" ينظم سباق أكواثلون
أخبار قطر : "الرياضة للجميع" ينظم سباق أكواثلون

الخميس 2 نوفمبر 2023 07:22 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة محلية

20

02 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

وزارة الرياضة والشباب

الدوحة - الشرق




ينظم الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب، سباق أكواثلون منتجع هلتون شاطئ سلوى، بالتعاون مع الاتحاد القطري للترايثلون، وسوف تكون المشاركة مفتوحة في السباق، حسب متطلبات الفئة العمرية، ومسافة ونوع السباق.

وتشهد منافسات أكواثلون إقامة سباقي الجري والسباحة، حيث ستكون المشاركة متاحة للرجال والسيدات، وفق الفئات العمرية، من 18 إلى 29 سنة، ومن سن 40 إلى 50، اما الفئة الثالثة، فسوف تخصص للأعمار، من سن 50 سنة وما فوق.

وتتضمن مراحل السباق، الذي سوف يقام يوم السبت، الموافق للثامن عشر من شهر نوفمبر الحالي، ثلاثة انواع، هي سباق السرعة، ويتكون من السباحة لمسافة 750 مترا، والجري 5 كيلومترات، أما السباق الأولمبي، فهو يشتمل على مسافة، 1.5 كم للسباحة، و10 كيلومتر للجري، بينما النوع الثالث من السباقات، وهو السباق المختلط، فيتضمن على السباحة لمسافة 250 مترا، والجري لمسافة 1 كلم، مقسمة على ثلاث جولات، ويسمح فيه أيضا، بمشاركة الفرق المكونة من ثلاثة متسابقين.

وتنقسم المشاركة في سباق أكواثلون، إلى فردي وفرق، حيث تتاح المشاركة الشاملة للفرق التي تتكون من متسابقين اثنين، وستكون لمسافة السباق كاملة، بينما تشارك الفرق، التي تضم ثلاثة متسابقين، للسباق المختلط فقط، وأعلن اتحاد الرياضة للجميع، عن فتح باب التسجيل، للمشاركة في السباق، عن طريق التطبيق الخاص بالاتحاد QSFA. وأكد السيد عبد الله الدوسري، مدير الأنشطة والفعاليات بالاتحاد، أهمية هذا السباق المتميز، الذي يقام بالتعاون مع الشركاء، على واحدة من الأماكن الجميلة، في دولة قطر .

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : "الرياضة للجميع" ينظم سباق أكواثلون

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية