أخبار عاجلة

وظيفة جامعة .. جامعة الإمارات العربية المتحدة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس عبر موقعها الرسمي.. سجل هنا

وظيفة جامعة .. جامعة الإمارات العربية المتحدة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس عبر موقعها الرسمي.. سجل هنا
وظيفة جامعة .. جامعة الإمارات العربية المتحدة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس عبر موقعها الرسمي.. سجل هنا

الخميس 19 سبتمبر 2024 11:20 مساءً

نافذة على العالم - وظيفة جامعة .. أعلنت جامعة الإمارات العربية المتحدة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في عدد من التخصصات وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للمعهد


 

  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

تدعو جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) إلى تقديم طلبات لشغل منصب أستاذ مساعد في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية في كلية الأعمال والاقتصاد (CBE). تم اعتماد CBE من قبل AACSB منذ عام 2000. 

من المتوقع أن يتمتع المرشحون بما يلي: - التزام قوي بالتميز في التدريس واستخدام الأساليب التربوية التي تؤكد على التطبيقات العملية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا،

 - قدرة بحثية واضحة تمكن المرشح من تطوير ودعم برنامج بحثي ممول داخليًا و/أو خارجيًا في مجال تخصصه مما سيؤدي إلى نشر نتائج بحثه في مجلات محكمة مرموقة 

- القدرة على المشاركة بنشاط في تعزيز نمو برنامج إدارة الأعمال وكلية الأعمال والاقتصاد (CBE) في جامعة الإمارات العربية المتحدة. 

يجب أن تتضمن حزمة الطلب

 (1) خطاب تقديمي، (2) سيرة ذاتية مفصلة، ​​(3) أسماء ثلاثة مراجع على الأقل مع معلومات الاتصال، (4) بيان بحثي، و(5) بيان تدريسي يتضمن قائمة بالدورات التي تم تدريسها. 




اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس والتواصل داخل كلية الأعمال والاقتصاد. وتقدم الجامعة حزمة مزايا سخية للمتقدمين الناجحين، والتي تشمل راتبًا تنافسيًا معفيًا من الضرائب يتم تحديده وفقًا للرتبة والخبرة، وتذاكر طيران ذهابًا وإيابًا سنويًا لعضو هيئة التدريس وأسرته (الزوج وما يصل إلى ثلاثة أطفال)، ودعم الرسوم الدراسية لتعليم الأطفال، وبدل استقرار لمرة واحدة، وسكن مجاني، وتأمين صحي مجاني، وإجازات مدفوعة الأجر وإجازة صيفية، ومكافأة نهاية العقد. 

كما توفر الجامعة بيئة بحثية جذابة وتوفر فرصًا للدعم المالي للأبحاث. ويمكن أيضًا الحصول على تمويل للأبحاث من المؤسسات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

للتقديم، قم بزيارة موقع جامعة الإمارات العربية المتحدة https://jobs.uaeu.ac.ae وإرفاق جميع المستندات المطلوبة بالموقع.

 

الحد الأدنى من المؤهلات في  وظيفة جامعة الإمارات العربية المتحدة


يجب أن يكون لدى المتقدمين درجة الدكتوراه في إدارة سلسلة التوريد أو في مجال ذي صلة، ويفضل أن تكون من مدرسة معتمدة من AACSB. يجب أن يكون لدى المرشحين أيضًا خبرة بحثية في مجال إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية والقدرة على تدريس دورات جامعية ودراسات عليا في مجال سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية وإدارة العمليات.

المؤهل المفضل
خبرة بحثية وصناعية في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية.

 

المهارات المتوقعة في  وظيفة جامعة الإمارات العربية المتحدة


سيتم النظر في المرشحين المؤهلين على جميع المستويات برتبة تتناسب مع الإنجازات الأكاديمية. يجب أن يكون المرشحون باحثين نشطين ولديهم سجل قوي من التميز العلمي. يجب أن يكون لدى المتقدمين درجة الدكتوراه في إدارة سلسلة التوريد أو المجالات ذات الصلة، ومعرفة شاملة بنظرية وممارسة إدارة سلسلة التوريد، والالتزام بالبحث التطبيقي. من المتوقع أن يقدم أعضاء هيئة التدريس المشورة للطلاب؛ ويقدمون الخدمة للجامعة والكلية والقسم والمجتمع؛ ويجرون البحوث وينشرون في مجالاتهم.

نص إعلان وظيفة جامعة الإمارات العربية المتحدة

لمطالعة نص إعلان وظيفة جامعة الإمارات العربية المتحدة والتقديم عبر الموقع الرسكي للجامعة اضغط هنا

 


المصدر : وظيفة جامعة .. جامعة الإمارات العربية المتحدة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس عبر موقعها الرسمي.. سجل هنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - "الإنسان أولاً والتاريخ جزء من المستقبل": رؤية الملك سلمان في العمل الإنساني والثقافي
التالى بمزايا مالية كبيرة.. جامعة مسقط تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس عبر موقعها الرسمي.. وظيفة جامعة