أخبار عاجلة

رياضة : في مواجهة 115 تهمة.. مانشستر سيتي مهدد بالطرد من الدوري وأبطال أوروبا

رياضة : في مواجهة 115 تهمة.. مانشستر سيتي مهدد بالطرد من الدوري وأبطال أوروبا
رياضة : في مواجهة 115 تهمة.. مانشستر سيتي مهدد بالطرد من الدوري وأبطال أوروبا

الخميس 19 سبتمبر 2024 07:51 مساءً

نافذة على العالم - رياضة

80

19 سبتمبر 2024 , 07:50م
alsharq

لندن – موقع الشرق

يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي خطر الاستبعاد من مسابقة دوري أبطال أوروبا إلى جانب إبعاده عن مختلف المسابقات المحلية وبطولة كأس العالم للأندية، إذا ثبتت إدانته بارتكاب انتهاكات خطيرة لقواعد اللعب المالي النظيف.

وكشفت صحيفة "تيليغراف" البريطانية - في تقرير لها اليوم الخميس - أن بطل البريميرليغ في آخر 4 نسخ، مهدد الآن بالإقصاء من المشاركة في مسابقات الدوري المحلي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، كما أنه لا يوجد أمر يضمن له المشاركة في دوري الأبطال وكأس العالم للأندية 2025 أيضًا.




ويواجه النادي السماوي بين 115 و130 تهمة بسبب احتمال ارتكابه انتهاكات لقواعد اللعب المالي، مع مطالب من أندية محلية بتسليط عقوبات قاسية عليه وعدم الاكتفاء بخصم النقاط.

تبدو القواعد التي تحكم مسابقة دوري أبطال أوروبا أكثر تعقيدًا، حيث يتعين على الفرق الحصول على ترخيص من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للعب في المسابقات الأوروبية، وقد يكون من الصعب حصول مانشستر سيتي على ذلك الترخيص في حال استبعاده من المسابقات التي يرعاها الاتحاد الإنجليزي كالبريميرليغ وكأس الاتحاد.

وبالنسبة للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025 في نسختها الموسعة، حيث ضمن السيتي المشاركة بعد حصده لقب دوري الأبطال الموسم قبل الماضي، لا يزال الأمر مجهولًا إن كان بإمكان الفريق المشاركة في حال صدور قرار ضده يقضي باستبعاده من مختلف المسابقات المحلية.

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : في مواجهة 115 تهمة.. مانشستر سيتي مهدد بالطرد من الدوري وأبطال أوروبا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : لأول مرة.. 8 مدربين عرب وأجانب في الدوري العراقي
التالى رياضة : الروماني إيسايلا يعد بانطلاقة جديدة لخورفكان