أخبار عاجلة

هل يعد تطبيق تيرابوكس TeraBox آمنًا لتخزين البيانات؟ (اكتشف ذلك الآن)

هل يعد تطبيق تيرابوكس TeraBox آمنًا لتخزين البيانات؟ (اكتشف ذلك الآن)
هل يعد تطبيق تيرابوكس TeraBox آمنًا لتخزين البيانات؟ (اكتشف ذلك الآن)

لا يزال تيرابوكس TeraBox، على الرغم من كونه خدمة تخزين سحابي رائدة هذه الأيام، يحصل على الكثير من المراجعات السلبية حول مخاوف تتعلق بالخصوصية والحماية. يعتقد بعض الأشخاص أن التطبيق يعرّض سلامة المستخدم للخطر، مما دفع العديد من المستخدمين الجدد إلى طرح سؤال واحد بشكل متكرر وهو: هل من الآمن استخدام تيرابوكس TeraBox

إنَّ تيرابوكس TeraBox خدمة تخزين سحابي آمنة تتخذ العديد من تدابير الحماية لضمان الأمان الكامل لبيانات المستخدم. أجريتُ بحثًا مكثفًا حول نظام الأمان الخاص بتيرابوكس TeraBox، لذا ما عليك سوى متابعة القراءة لمعرفة المزيد عن أمان هذا التخزين السحابي المذهل.

ما هو تيرابوكس TeraBox؟

تيرابوكس TeraBox هو تطبيق تخزين سحابي حائز على جوائز عديدة، كانت إحداها جائزة أفضل تطبيق على الهاتف المحمول في أيار/مايو لعام 2022م، وذلك بسبب الأمان الاستثنائي وواجهة المستخدم الواضحة والبسيطة بالإضافة إلى الكثير من الميزات التي يقدمها لمستخدميه. حقق التطبيق نجاحًا باهرًا لمدة طويلة.

 

يمتلك حاليًا أكثر من مئة مليون عملية تنزيل على متجر غوغل بلاي Google Play، مع عشرين مليون مستخدم نشط يوميًا. تيرابوكس TeraBox هو خدمة تخزين سحابي ممتازة مزودة بالعديد من الميزات المفيدة، بما في ذلك ميزة استعادة الملفات والواجهة ذات الاستخدام السلس والبسيط بالإضافة إلى سرعة مزامنة عالية وأسعار وخطط معقولة. 

 

من هي الشركة المالكة لتيرابوكس TeraBox؟

تعود ملكية تيرابوكس TeraBox لشركة يابانية رائدة في مجال التكنولوجيا المالية تدعى فليكستيك إنك FlexTech Inc، والتي يتركز عملها على تطوير العديد من التطبيقات، بما في ذلك تيراسكان TeraScan، وماسحاتPDF بتقنية الذكاء الاصطناعي، وتطبيق تيرابوكس TeraBox. حسنًا إذًا .. هل استخدام تيرابوكس TeraBox أمرًا قانونيًا وشرعيًا؟ دعنا نكتشف ذلك:

 

هل تيرابوكس TeraBox آمن؟

مع كل تلك الميزات المفيدة التي يوفرها التطبيق، إلا أنك لا زلت تتساءل، هل تيرابوكس TeraBox آمن للاستخدام بالنسبة لك أيضًا؟ على الرغم من وجود ملايين المستخدمين في 231 دولة حول العالم، لا يزال هذا السؤال مطروقًا جدًا بين المستخدمين المبتدئين. 

هل تيرابوكس TeraBox آمن بالفعل؟ 

نعم، تطبيق تيرابوكس TeraBox هو خدمة تخزين سحابي آمنة على الدوام، تحمي البيانات وتمنع اختراقها. ستتعلم المزيد عن حماية تيرابوكس TeraBox عندما تتعرف على ميزات الأمان الخاصة به.

 

ميزات الأمان الخاصة بتيرابوكس TeraBox:

تشفير SSL:

 

يعد تشفير SSL أول ميزة أمان أدرجتها خدمة تيرابوكس TeraBox في التخزين السحابي الخاص بها، حيث تحمي المعلومات الحساسة مثل بيانات تسجيل الدخول والبيانات الشخصية والتفاصيل المالية من الاختراق وتمنع قراءتها من قبل أطراف غير مصرح لها. تنشئ تقنية التشفير هذه اتصالاً آمنًا، بالإمكان التحقق منه بواسطة شهادات رقمية، والتي تصادق على هوية الخادم.

التكنولوجيا المتقدمة:

يقطع تيرابوكس TeraBox شوطًا طويلاً لحماية ملفاتك من خلال إجراءات أمنية يسهل فهمها والثقة بها. عند تحميل أو تنزيل بياناتك، تُغلَّف بطبقة تشفير واقية، مما يبقيها آمنة أثناء سفرك عبر HTTPS. قبل أن تغادر الملفات جهازك، تُخزَّن بأمان باستخدام تشفير من جانب العميل، مما يجعلها محمية وبعيدة عن الأنظار.

 

وبالنسبة للملفات بالغة الأهمية، تُستضاف صفحتك في موقع خاص وآمن، مع كلمة المرور الخاصة بك فقط. أما فيما يتعلق بالمشاركة، فإن تيرابوكسTeraBoxيوفر ميزة حماية إضافية من خلال السماح لك بتعيين تواريخ انتهاء الصلاحية على الروابط واستخدام قواعد خاصة لمنع الزوار غير المرغوب فيهم. يضمن لك تيرابوكس TeraBox من خلال هذه الخيارات راحة البال والاطمئنان إلى أن بياناتك في أيدٍ أمينة.

شهادات ISO التي نالها التطبيق:

منظمة ISO هي منظمة مستقلة غير حكومية تقوم بتحليل التطبيقات التي أُطلقت حديثًا والتأكد من أنها آمنة وسهلة الاستخدام ونافعة للمستخدمين. وحين تعطي هذه المنظمة موافقتها على أي تطبيق، فإنها تمنحه شهادات القبول التي يمكن للتطبيقات عرضها كدليل على موثوقيتها. ستندهش عندما تعلم أن تيرابوكس TeraBox حاصل على ثلاث شهادات ISO. وهذا يوضح بجلاء مدى أمان التطبيق.

 

قراءة إضافية: مراجعة تيرابوكس TeraBoxالمتعمقة (لا يمكن لمستخدمي تيرابوكس TeraBox الجدد تفويت هذه المراجعة)




معتمد من شركة تريند مايكرو Trend Micro: 

 

إضافةً إلى حصوله على شهادات ISO، فإن تطبيق تيرابوكس TeraBox حاصل على اعتمادية من قبل شركة تريند مايكرو Trend Micro، وهي واحدة من أشهر شركات الأمن السيبراني في العالم. بالنسبة لمن لا يعرفون تريند مايكرو Trend Micro، فهي شركة أمن سيبراني لديها فريق من خبراء الأمن الذين يقدمون حلولاً لأي نوع من التهديدات عبر الإنترنت لمستخدمي أي تطبيق، كما يقومون بتحليل التطبيقات التي أُطلقت حديثًا وبناءً على نتائج التحليل يصرّحون بالموافقة عليها أو رفضها، وحين أجروا تحليلاتهم المقارنة، أيّدوا خدمة التخزين السحابي تيرابوكس TeraBox وصرّحوا أنها آمنة للاستخدام.

 

التحديثات الدورية:

يداوم تطبيق تيرابوكس TeraBox على إطلاق تحديثات جديدة بشكل دوري بغية التأكد من أن بيانات المستخدم آمنة وليست معرضة لأي خطر. تهدف هذه التحديثات الجديدة إلى إصلاح أي أخطاء في المنصة قد يستغلها المتسللون للوصول إلى بيانات المستخدمين. كما تعمل التحديثات على جعل المنصة أسهل في الاستخدام وأكثر أمانًا للمستخدمين.

 

عملية المصادقة بخطوتين:

يستخدم تيرابوكس TeraBox المصادقة بخطوتين ليصبح من شبه المستحيل على أي متسلل الوصول إلى بياناتك الخاصة. عند استخدام نظام الأمان هذا، فلن تحتاج عند تسجيل الدخول إلى كلمة مرور فقط، بل تحتاج أيضًا إلى رمز خاص للوصول إلى هاتفك أو بريدك الإلكتروني. لذا، يمكنك أن تشعر بمزيد من الأمان، حتى إذا تمكن شخص ما من تخمين كلمة مرورك، فلا يزال غير قادر على تسجيل الدخول بدون الرمز المحدد.

 

كسب ثقة المستخدمين:

إن تجاوز مئات الملايين من التنزيلات في جميع أنحاء العالم أمرٌ لا يُستهان به بالنسبة لأي خدمة تخزين سحابي، سيِّما في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة. أصبح التطبيق واحدًا من أكثر تطبيقات التخزين السحابي تنزيلًا واستخدامًا في العالم، ولهذا السبب حصل على جائزة أفضل تطبيق لعام 2022م.

 

يتزايد عدد التنزيلات لتطبيق تيرابوكس TeraBox يومًا بعد يوم دون توقف، لذا نجد أن سبب حصوله على هذا الكم من القبول والشهرة هو أنه تطبيق آمن تمامًا، وغالبًا ما تأتي مراجعات تيرابوكس TeraBox السلبية التي تقرأها على الإنترنت من هؤلاء الأشخاص الذين يتوقفون عن استخدام التطبيق بعد فترة قليلة فقط من البدء في استخدامه.

 

كما يتوقف بعض الأشخاص أيضًا عن استخدامه بسبب خشيتهم من أن يبدأ التطبيق في تحصيل الأموال منهم. ومع ذلك، فإن المراجعات السلبية لا تعدو عن كونها أقلية في جميع المنتديات الرقمية.

هل يمكنك استخدام تيرابوكس كلاود ستوريج TeraBox Cloud Storage؟

نعم، بإمكانك استخدام تيرابوكس كلاود ستوريج TeraBox cloud storage لتخزين أي نوع من البيانات، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والمستندات وما إلى ذلك. التطبيق آمن للغاية ويستخدم تقنيات متقدمة مثل تشفير SSL وبروتوكولات تكنولوجيا الروبوت والمصادقة بخطوتين وفريق حماية متخصص يجعل المنصة أكثر أمانًا.

 

بالإضافة إلى ميزات الأمان هذه، فإن التطبيق سهل الاستخدام للغاية كما يوفر خططًا مميزة بأسعار معقولة يمكنك الاستفادة منها إلى أقصى حد.  باختصار، يعد تيرابوكس TeraBox خدمة تخزين سحابية جديرة بالاهتمام فهي توفر كل ما يحتاجه المستخدم.

2d6caed1c7f346f40f187383a662f608

 

ختامًا:

هل استخدام تيرابوكس TeraBox آمن؟ بالتأكيد! تيرابوكس TeraBox هو تطبيق قانوني وآمن. يمكنك الوثوق بأن معلوماتك في أيدٍ أمينة بفضل تشفير SSL عالي الجودة وفريق من خبراء الأمن السيبراني على أهبة الاستعداد دومًا.

يحتوي التطبيق على جميع ميزات الأمان المتطورة للحفاظ على بياناتك محمية من أي تهديدات محتملة. والجزء الأفضل من كل ذلك هو أنك تحصل على كل ميزات الأمان والخدمات دون إنفاق سنت واحد. إنه خيار مربح على جميع الأصعدة.

إذا كنت تبحث عن حل تخزين سحابي مميز، فيجب عليك حتمًا أن تفكر في تيرابوكس TeraBox.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية