أخبار عاجلة

العملات المشفرة للتحقق في عام 2023: عملة Ethereum و Monero و Big Eyes Coin

العملات المشفرة للتحقق في عام 2023: عملة Ethereum و Monero و Big Eyes Coin
العملات المشفرة للتحقق في عام 2023: عملة Ethereum و Monero و Big Eyes Coin

استعد لرحلة إلى عالم العملات الرقمية! لا بد أن تبهرك هذه العملات وتحقق بعض المكاسب الجادة لمحافظك المشفرة. إذا كنت جديدًا في عالم العملات المشفرة ، فلا تقلق ؛ ستوجهك هذه المقالة عبر ثلاث عملات رقمية فريدة من نوعها والتي من المؤكد أنها ستحقق بعض العوائد الكبيرة على الاستثمار.

أولاً ، لدينا Ethereum (ETH) ، بطل العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية. ثانيًا ، لدينا Monero (XMR) ، ملك عملات الخصوصية. أخيرًا ، لدينا Big Eyes Coin (BIG) ، وهي العملة الجديدة التي تجعل عشاق الميم ومستثمري العملات الرقمية متحمسين لإطلاقها الشهر المقبل.

edf1707fd8.png

ETH-ernal Ethereum

Ethereum (ETH) هو نظام blockchain لامركزي يتميز بالعقود الذكية والتطبيقات اللامركزية (dApps). يتميز المشروع بعملاته المشفرة الخاصة ، إيثر ، ويعمل كمنصة للعديد من العملات المشفرة الأخرى وتنفيذ العقود الذكية.

بدأت قصة إيثريوم الغريبة عندما كتب مبرمج الكمبيوتر فيتاليك بوتيرين ورقة بيضاء في عام 2014 كشفت عن إمكاناتها للعالم. في صيف عام 2014 ، جمع العرض الأولي للعملة (ICO) من ETH مبلغًا ضخمًا قدره 18.3 مليون دولار من Bitcoin.

في عام 2022 ، انتقلت Ethereum من إثبات العمل إلى نظام إثبات الحصة ، من Ethereum 2.0 إلى The Merge. بدأ تطبيق الدمج في 15 سبتمبر 2022.

6d3537faf4.jpg

مونيرو الغامض

تميز Monero (XMR) نفسها عن العملات المشفرة الأخرى بهدف واحد بسيط: المعاملات الخاصة والمجهولة. يستخدم Monero تشفيرًا متقدمًا لإخفاء كل من المرسلين والمستلمين.

يؤكد فريق Monero على الخصوصية والأمان كأولويات قصوى ويهدف إلى إعطاء الأولوية لحماية المستخدم من الكفاءة التقنية. هدفها الأسمى هو تسهيل المدفوعات السريعة غير المكلفة والمقاومة للرقابة.

تروق جاذبية السرية وإخفاء الهوية المستخدمين الذين يسعون للحصول على الحرية في إجراء معاملات العملة المشفرة دون مراقبة حكومية أو تهديدات المتسللين أو المراقبة الخارجية.

لسوء الحظ ، أدت هذه الميزات إلى زيادة استخدام Monero في أنشطة غير مشروعة. عرضت الحكومات في جميع أنحاء العالم مكافآت لأي شخص يمكنه اختراق كود Monero.




عملة ذات عيون كبيرة

استعد لمنافس جاد في عالم عملات meme. Big Eyes هو رمز جديد يحمل عنوان ERC-20 كيتي لتحويل الثروة إلى نظام DeFi البيئي مع الحفاظ على النظام البيئي للكوكب.

تفتخر Big Eyes Coin ببيعها المسبق المذهل البالغ 36 مليون دولار حتى الآن وقد فازت بقلوب محبي القطط والأعضاء والمستثمرين الجادين على حد سواء. من خلال نهج يركز على المجتمع ، أثبتت BIG مرارًا وتكرارًا أنها قوة من أجل الخير. يخصص جزءًا كبيرًا من المحافظ الخيرية التي تدعم مختلف المؤسسات الخيرية في المحيطات.

ولئلا ننسى ، فإن Big Eyes Coin هي الكثير من المرح أيضًا! يجلب تنفيذ صناديق المسروقات ظاهرة الألعاب الشهيرة إلى عالم العملات المشفرة ، مما يتيح لـ Kitty Cuddlers فرصة الحصول على مكافآت كبيرة.

edf1707fd8.png

تعد Big Eyes Coin برحلة مثيرة إلى الأمام ، لذا حدد التقويمات الخاصة بك. ينتهي عرضه المسبق في 3 يونيو ، ويتم إطلاقه على Uniswap في 15 يونيو ، ويتم إطلاق كازينو Big Eyes في 29 أغسطس.

حان الوقت لصعود Kitty Cuddlers إلى حافلة Big Eyes قبل مغادرتها! احصل على مكافأة 300٪ على مشترياتك عند تطبيق الرمز END300 !

اكتشف المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG):

البيع المسبق: https://buy1.bigeyes.space/ ؟

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!