أخبار عاجلة

رياضة : مكتب الأسلحة والمواد الخطِرة و«شركة لهب» يُوقعان مذكرة تفاهم

رياضة : مكتب الأسلحة والمواد الخطِرة و«شركة لهب» يُوقعان مذكرة تفاهم
رياضة : مكتب الأسلحة والمواد الخطِرة و«شركة لهب» يُوقعان مذكرة تفاهم

الخميس 19 سبتمبر 2024 11:40 مساءً

نافذة على العالم - وقع مكتب الأسلحة والمواد الخطِرة، وشركة «لهب» للأنظمة الدفاعية إحدى الشركات الرائدة في قطاع تصنيع الذخائر التابعة لمجموعة «إيدج» مذكرة تفاهم لتصنيع وتوحيد ذخائر خاصة لبطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة وفقاً لمعايير ومواصفات البطولات الدولية.
وحضر توقيع المذكرة محمد سهيل النيادي، مدير عام مكتب الأسلحة والمواد الخطِرة..فيما وقعها عامر بخيت النوه المنهالي مدير بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة، وصالح أحمد المنصوري، مدير إدارة تطوير الأعمال والمبيعات في شركة «لهب».
وأعرب محمد سهيل النيادي، عن تقديره وامتنانه لشركة لهب على هذا التعاون الذي يهدف إلى دعم نمو الصناعات الوطنية من خلال التصنيع المحلي وتوفير الذخائر للمشاركين في بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة.
وأكد النيادي أن هذا التعاون يصب في مصلحة جميع الرماة عبر رفع قدرتهم على الرماية، لتحقيق أعلى النتائج في إطار خطة مكتب الأسلحة والمواد الخطِرة التي تترجم رؤية القيادة الرشيدة في استشراف المستقبل، من خلال تشجيع المبادرات التي تسهم في نشر رياضة الرماية وممارستها، من خلال أنديتها المرخصة وفقاً لمعايير الأمن والسلامة التي تتطلّبها هذه الرياضة.
من جانبه أعرب عامر بخيت النوه المنهالي عن أمله في أن تسهم مذكرة التفاهم في تحقيق الأهداف التي تسعى بطولة الإمارات إلى رماية الأسلحة المرخصة إلى تحقيقها وفي مقدمتها الوصول بالرماة إلى تحقيق أرقام قياسية لرفع علم الدولة في الساحات الدولية.
بدوره أعرب صالح أحمد المنصوري عن فخر الشركة بالتعاون مع مكتب الأسلحة والمواد الخطِرة، لتوفير ذخائر تتميز بأعلى معايير الدقة والأمان الخاصة بذخيرة بندقية 223 ومسدس 9 ملم، قبل بدء بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة وفقاً للمعايير الدولية.


المصدر : رياضة : مكتب الأسلحة والمواد الخطِرة و«شركة لهب» يُوقعان مذكرة تفاهم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : ليفركوزن يفوز على روتردام برباعية نظيفة
التالى رياضة : موعد مباريات اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة