أخبار عاجلة

رياضة : محمد صلاح يفتح باب التفاوض مع الأهلي السعودي

رياضة : محمد صلاح يفتح باب التفاوض مع الأهلي السعودي
رياضة : محمد صلاح يفتح باب التفاوض مع الأهلي السعودي

السبت 5 أكتوبر 2024 07:40 مساءً

نافذة على العالم - «الخليج» – متابعات
أفادت مصادر بأن ممثلي النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بدؤوا بالفعل فتح باب التفاوض مع نادي أهلي جدة السعودي، الذي يرغب في شرائه لمدة 3 سنوات.
ورغم أن صلاح أعرب في وقت سابق عن رغبته في الاستمرار مع ليفربول، إلا أن المصادر تؤكد أن الفرعون المصري لم يستبعد إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، بحسب ما قالت شبكة «كوت أوف سايد».
وينتهي عقد قائد منتخب مصر في 30 يونيو 2025، وليس هناك أي مفاوضات حتى الوقت الحالي لاستمراره لفترة أخرى بعد 7 سنوات قضاها في ليفربول.
وأضافت الشبكة: «لم يقتصر اهتمام أهلي جدة على صلاح فقط، بل يراقب النادي أيضاً قائد ليفربول، فيرجل فان دايك؛ حيث يُحتمل أن يكون المدافع الهولندي هدفاً آخر للفريق».
وترى الشبكة أنه إذا نجح الأهلي في التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح، فقد يسعى النادي أيضاً لتقديم عرض لفان دايك؛ حيث تشير التقارير إلى أن الخطة هي عرض عقد لمدة ثلاث سنوات مع خيار عام إضافي.
وأوضحت الشبكة أنه إذا فشلت المفاوضات مع ليفربول، فإن كلاً من صلاح وفان دايك سيكونان مستعدين للنظر بجدية في الانتقال إلى الدوري السعودي، وسط اهتمام أندية سعودية أخرى مثل النصر والاتحاد.
وفي سياق متصل، أفادت شبكة «تيم توك» بأن باريس سان جيرمان يتابع باهتمام وضع محمد صلاح، ما يفتح أمام اللاعب خياراً للاستمرار في أوروبا، واللعب على أعلى مستوى، حال قرر مغادرة ليفربول.


المصدر : رياضة : محمد صلاح يفتح باب التفاوض مع الأهلي السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : كوزمين: الشارقة لا يخشى سوى الشارقة
التالى رياضة : زوارق الإمارات تتألق بمونديال الفورمولا1