أخبار عاجلة

رياضة : ختام شراع الأولمبياد الخاص الإقليمي الأول الأحد

رياضة : ختام شراع الأولمبياد الخاص الإقليمي الأول الأحد
رياضة : ختام شراع الأولمبياد الخاص الإقليمي الأول الأحد

السبت 5 أكتوبر 2024 07:40 مساءً

نافذة على العالم - يسدل الستار الأحد، في جزر دبي على فعاليات المسابقة الإقليمية الأولى للشراع الحديث للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا -دبي 2024- والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بدعم من مجلس دبي الرياضي وبالشراكة مع الأولمبياد الخاص الإماراتي بإشراف اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث.
ومن المنتظر أن تجرى في الفترة المسائية الأحد، مراسم تتويج الأبطال، حيث سيتم تكريم أصحاب المراكز الأولى في 4 سباقات منها 3 للفئة الثانية وسباق واحد للفئة الثالثة.
ويرافق ختام الحدث مراسم تسليم علم المسابقة إلى ممثل الأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من قبل اللجنة المنظمة لتنتقل المسابقة إلى وجهة جديدة بعدما حققت نجاحاً كبيراً في نسختها الأولى على شواطئ دبي وفي مياه جزر دبي.
وشهدت المراحل تنافساً رائعاً بين المشاركين، حيث يمثل منتخبنا الوطني اللاعبين عمر الحمادي ومحمد الزبيدي وزايد العامري ومروان إبراهيم، إلى جانب لاعبين شريكين هما لاعبا نادي الحمرية والمنتخب للشراع الشقيقين محمد وسلطان خالد العويس.
ومن جانبه، أشاد المصري عبد الحميد مرسي رئيس لجنة الحكام في المسابقة الإقليمية، بالمستوى التنظيمي والفني والجهد الاحترافي الكبير في اختيار المكان منافسات وكورس السباق ما ساعد على إنجاح جميع المراحل، والتي ستكتمل مع الختام اليوم، مؤكداً أن الحدث حقق النجاح المطلوب بفضل الجهود المخلصة والتعاون الكبير بين الجميع.


المصدر : رياضة : ختام شراع الأولمبياد الخاص الإقليمي الأول الأحد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : الجزيرة يهزم دبا الحصن بالستة
التالى رياضة : كوزمين: الشارقة لا يخشى سوى الشارقة