أخبار عاجلة

في ختام جولتهما.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان ملاعب خماسية بالمحلة

في ختام جولتهما.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان ملاعب خماسية بالمحلة
في ختام جولتهما.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان ملاعب خماسية بالمحلة

السبت 5 أكتوبر 2024 08:54 مساءً

  • غير مصنف
في ختام جولتهما.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان ملاعب خماسية بالمحلة

جانب من زيارة وزير الشباب بالمحلة

محمد عوف

اختتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، جولتهما التفقدية داخل عدد من مراكز المحافظة والتي استمرت لنحو ١٠ ساعات، بمدينة المحلة الكبري قلعة الصناعة المصرية لافتتاح العديد من المنشآت الرياضية والشبابية بها في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي الـ٢٢٦، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، اللواء أحمد انور السكرتير العام لمحافظة الغربية، المحاسب إسلام أحمد سليمان رئيس مجلس إدارة نادي ٢٣ يوليو، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

حيث تفقد الوزير والمحافظ العديد من الأنشطة داخل نادي ٢٣ يوليو بمدينة المحلة الكبري فضلاً عن تفقد عناصر من فريق المصارعة براعم وناشئين والتابع للمشروع القومي للموهبة والبطل الاولمبي، مختتمين جولتهم بنادي ٢٣ يوليو بمشاهدة مباراة استعراضية لفريق الفتيات لكرة السلة بالنادي.

وأشاد الوزير والمحافظ بتواجد العديد من الأبطال علي المستوي القاري والدولي داخل النادي حيث حصد أبطاله في الألعاب القتالية علي عدد "٢٠٩ "ميدالية متنوعة على المستوى الدولي و ٢٣٤٢ ميدالية على المستوى المحلي.

وفي هذا الشأن أعلن وزير الشباب والرياضة عن دعم النادي بمليون جنيه بالإضافة الي تطوير الملعب الخماسي بالنادي.




ومن جانبه أعرب المحافظ عن تقديره البالغ للجهود الجبارة التي يبذلها أعضاء وإدارة النادي في ظل الظروف الصعبة والإمكانيات المحدودة، مشيراً إلى أن هذه الجهود تعكس روح التفاني والعمل الجماعي، مؤكدًا على دعمه المستمر للنادي لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات ورفع اسم المحافظة عاليا في المحافل الدولية والعالمية.

ثم اختتم وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية، جولتهما بمركز التنمية الشبابية بمدينة المحلة الكبري، حيث قاما بافتتاح الملعب القانوني والخماسي بإجمالي تكلفة يبلغ "٨ " مليون جنيه والذي سوف يخدم قطاع كبير من الأهالي وشباب محافظة الغربية، كما تفقدا برنامج مشواري المنفذ من قبل الوزارة الادارة المركزية لتمكين الشباب كما شاهدا معرضا للمنتجات الحرفية وطور وغير والتي تنفذه نفس الادارة المركزية لتمكين الشباب، بالإضافة لمساعدتهن جزء من ورشة عمل للذكاء الاصطناعي والتي تنفذ عن طريق الادارة المركزية لتمكين الشباب.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أننا مستمرين في تنفيذ توجيهات القيادة السياسي بتطوير كافة المنشآت الشبابية والرياضة بجميع محافظات الجمهورية من اجل تلبية طلبات ورغبات شبابنا واهلنا بمحافظة الغربية.

فيما أشار اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية إلى الجهد الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة برئاسه الوزير في المحافظة وهو ما شاهدناه حتي الان من عمليات التطوير والبنية الرياضة والشبابية الجديدة والتي تم افتتاحها اليوم في مراكز الشباب والأندية من أجل تقديم أفضل الخدمات للشباب والأسرة المصرية.

nabd.png


المصدر : في ختام جولتهما.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان ملاعب خماسية بالمحلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أتالانتا يكتسح جنوه بخماسية في الدوري الإيطالي «فيديو»
التالى اللواء طيار أحمد المنصوري: الضربة الجوية الأولى حققت 95% من أهدافها