أخبار عاجلة

رياضة : الأهلي المصري يحيل قندوسي للتحقيق بعد تصريحات الوكلاء

رياضة : الأهلي المصري يحيل قندوسي للتحقيق بعد تصريحات الوكلاء
رياضة : الأهلي المصري يحيل قندوسي للتحقيق بعد تصريحات الوكلاء

السبت 5 أكتوبر 2024 07:40 مساءً

نافذة على العالم - «الخليج» – متابعات
أحال النادي الأهلي المصري لاعبه الجزائري أحمد قندوسي المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا إلى الشؤون القانونية بعد تصريحاته التي أدلى بها.
وكان قندوسي قد قال في تصريحات تليفزيونية إن انتقال مواطنه زين الدين بلعيد من اتحاد العاصمة إلى الأهلي تعثر بسبب تمسكه بوكيله الشخصي ورفضه التعامل مع وكلاء مصريين.
وأوضح أن الصفقة كانت شبه مكتملة بنسبة 70% قبل أن يُشترط عليه التوقيع مع وكيل معين. كما نفى ما تردد عن تفضيله الانتقال للدوري البلجيكي، مؤكداً أن بلعيد كان متحمساً للانضمام للأهلي بسبب الطموحات الرياضية والمادية.
وأعلن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي إحالة أحمد قندوسي للتحقيق لما بدر عنه من تصريحات.
ومن جانبه خرج جعفر نيساني وكيل قندوسي السابق ليكذب اللاعب، مؤكداً أن تصريحاته جاءت بسبب حقده وكراهيته للنادي الأهلي، بسبب عدم حصوله على فرصة اللعب مع الفريق.
وانضم قندوسي إلى الأهلي في يناير 2023، وشارك مع الأهلي في 21 مباراة، قبل أن يخرج معاراً إلى سيراميكا كليوباترا في صيف 2023 لمدة موسمين.
وفي سياق متصل، شكك نصر يحيى وكيل أحمد قندوسي الحالي، في تصريحات جعفر نيساني، متسائلاً عن سبب تقديم اثنين من وكلاء اللاعبين المصريين شكوى ضد اللاعب أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للمطالبة بعمولتهما من إتمام انتقاله إلى النادي الأهلي.
وأشار يحيى إلى ثقته بصحة تصريحات القندوسي ودعمه لموقفه بعد إحالته إلى التحقيق.
ونقلت صحيفة المصري اليوم تصريحات علي كرماني، وكيل زين الدين بلعيد، لاعب نادي سينت ترودين البلجيكي، الذي أكد صحة ما جاء في تصريحات القندوسي.
وأكد كرماني أن المفاوضات مع النادي الأهلي استغرقت حوالي 4 أشهر وكانت فوضوية، مشيراً إلى تدخل 4 وكلاء لاعبين ليحصلوا على نسبة 10% من قيمة عقد اللاعب، بواقع 2.5% لكل منهم.
ولفت وكيل زين الدين بلعيد إلى انسحابه بعد شعوره بعدم الثقة تجاه المسؤول عن التفاوض من جانب النادي الأهلي.


المصدر : رياضة : الأهلي المصري يحيل قندوسي للتحقيق بعد تصريحات الوكلاء

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : بانيايا يفوز بسباق السرعة في جائزة اليابان الكبرى للدراجات النارية
التالى رياضة : ثنائية لعلي مبخوت.. النصر يستعيد لغة الانتصارات