أخبار عاجلة
سعر الذهب الآن في مصر -

رياضة : أرسنال يهزم سان جيرمان بسهولة

رياضة : أرسنال يهزم سان جيرمان بسهولة
رياضة : أرسنال يهزم سان جيرمان بسهولة

الأربعاء 2 أكتوبر 2024 08:40 صباحاً

نافذة على العالم - سجل كاي هافرتس وبوكايو ساكا هدفين في الشوط الأول ليساعدا أرسنال على الفوز 2-صفر على ضيفه باريس سان جيرمان، ليعطي دفعة لمشواره في مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وبعد التعادل خارج ملعبه أمام أتلانتا الإيطالي في المباراة الافتتاحية، كان العبء يقع على عاتق فريق المدرب ميكل أرتيتا لتحقيق الفوز وبدت التشكيلة رائعة أمام بطل فرنسا.
وتقدم هافرتس بضربة رأس لفريقه في الدقيقة 20 بعد تمريرة عرضية من لياندرو تروسار ليكون هدفه الخامس هذا الموسم، ثم منح ساكا فريق أرسنال السيطرة الكاملة بعد 15 دقيقة أخرى عندما وجدت ركلة حرة نفذها، طريقها إلى المرمى.
وسدد باريس سان جيرمان، الذي فاز بمباراته الأولى ضد جيرونا، في إطار المرمى في كل شوط ولعب بحيوية أكبر بعد الاستراحة لكن لم يكن لديه الكثير من الشكوى بشأن النتيجة.
وبهذا الفوز، صعد أرسنال إلى المراكز الثمانية الأولى في مرحلة الدوري بالبطولة التي تقام للمرة الأولى بنظامها الجديد، وسيستضيف شاختار دونيتسك في مباراته التالية بعد فترة التوقف الدولي.
وسيواجه باريس سان جيرمان فريق أيندهوفن في مباراته التالية.
واستعرض أرسنال ثقة كبيرة عبر مباراته أمام منافس أوروبي مخضرم يقوده المدرب لويس إنريكي.
وبدت فرص سان جيرمان في العودة ضعيفة بشكل كبير في ظل قرار المدرب إنريكي استبعاد المهاجم عثمان ديمبيلي من التشكيلة لأسباب انضباطية.
وبدا الإجهاد على بعض عناصر أرسنال ومنح ميكل أرتيتا فرصة المشاركة من مقعد البدلاء للوافد الجديد ميكل ميرينو، لتكون المشاركة الأولى له مع الفريق.


المصدر : رياضة : أرسنال يهزم سان جيرمان بسهولة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : تعرف إلى موعد اعتزال إنييستا أسطورة برشلونة؟
التالى رياضة : بريدجستون تلحق بشركات يابانية أنهت علاقتها الرعائية للألعاب الأولمبية