أخبار عاجلة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

السبت 5 أكتوبر 2024 08:14 مساءً

نافذة على العالم - بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال، اليوم السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني بث مباشر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، نظيره فياريال مساء اليوم، في إطار الجولة الـ9 من بطولة الدوري الإسباني «لا ليجا» لموسم 2024-2025.

ويدخل ريال مدريد مباراته اليوم أمام فياريال، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف المتصدر برشلونة، برصيد 18 نقطة في 8 مباريات بواقع 5 انتصارات و3 تعادلات.




على الجانب الآخر، يواجه فياريال مهمة صعبة للغاية حيث يواجه حامل اللقب ريال مدريد في عقر داره، ويحتل فياريال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، بواقع 5 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ريال مدريد ضد فياريال، اليوم السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.


المصدر : مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «لجنة أجرانات» و«من أرشيف الجبهة».. أعمال متميزة توثق لنصر أكتوبر على «الوثائقية»
التالى آخر موعد لصرف معاشات شهر أكتوبر 2024.. وكيفية الاستعلام إلكترونيا