أخبار عاجلة
رياضة : لاعبو أرسنال يضحكون كلما سجل هالاند -
رياضة : بيكهام يشجع فريق برادي -

رياضة : نجم إشبيلية يؤكد براءته من تهمة الاعتداء

رياضة : نجم إشبيلية يؤكد براءته من تهمة الاعتداء
رياضة : نجم إشبيلية يؤكد براءته من تهمة الاعتداء

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 10:40 صباحاً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
أطلقت محكمة إسبانية سراح نجم إشبيلية المعار لدى فالنسيا الإسباني رافا مير (27 عاماً) بعد يومين من الحجز بتهمة تحرش مقابل تسليم جواز سفره ومنعه من الاقتراب أو الاتصال بضحيته والمثول أمام المحكمة يوماً في الأسبوع. وكسر المهاجم جدار الصمت بعد خروجه ببيان قال فيه: «بعد فترة تفكير أريد توضيح براءتي وتأكيد ما قاله المحامي جيمي كامبانر. أخذت القضية منعطفاً مهماً فور تمكن المحامي من العمل على قدم المساواة مع التهم، وأظهر المنعطف عدم وجود أساس للشكوى».
وتابع المهاجم: «أؤمن بشكل كامل بالقضاء في هذا البلد، والذي تعاونت معه من أول لحظة لتوضيح الحقائق. من أجل كل هذا، أريد التعبير عن عميق أسفي لنادي فالنسيا والطاقم التدريبي وزملائي، وخصوصاً لمشجعي فالنسيا؛ لأنني لم أكن متواجداً مع الفريق في جميع مباريات هذا الموسم. أشكر عائلتي على الحب والدعم، حبكم وظهور الحقيقة سيساعدانني على تخطي هذه الفترة العصيبة وبناء على نصيحة المحامي سيكون الكلام في المحكمة وليس عبر وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا».
وكشفت صحيفة ماركا عن إلقاء الشرطة القبض على صديق مير بعد يوم من القبض عليه بتهمة التحرش بفتاة (21 عاماً) تمت دعوتها بعد التعرف إليها في حانة لحفل خاص في منزل اللاعب. وحضرت الشرطة لمنزل اللاعب بعد اتصال حول وجود شجار، لكن لم يعرف بعد إن كانت تهمة التحرش حصلت أثناء وجود عناصر الشرطة أو بعد مغادرتهم المنزل.
وحصد مير لقب أوروبا مع المنتخب دون الـ21 عاماً في 2019 وفضية ألعاب طوكيو مع «الماتادور» ولعب في وولفرهامبتون الإنجليزي وفترة إعارة في لاس بالماس قبل انتقاله لنوتنغهام فوريست ثم لإشبيلية في 2021. وشارك مير بعد عودته لنادي طفولته في يوليو/تموز الماضي بمباراتين مع فالنسيا هذا الموسم، ولم يعرف بعد إن كان المدرب سيشركه أثناء النظر في القضية.


المصدر : رياضة : نجم إشبيلية يؤكد براءته من تهمة الاعتداء

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : تعرف إلى حارس المرمى الهارب من الدب والرافض لعرض اليونايتد
التالى رياضة : «أسود الرافدين» يواجه «الأزرق الكويتي» في مباراة جماهيرية