أخبار عاجلة

رياضة : رحيل موظف الزي في مانشستر سيتي بعد 15 سنة خدمة

رياضة : رحيل موظف الزي في مانشستر سيتي بعد 15 سنة خدمة
رياضة : رحيل موظف الزي في مانشستر سيتي بعد 15 سنة خدمة

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 10:40 صباحاً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
أعلن المسؤول عن زي اللاعبين في نادي مانشستر سيتي بطل إنجلترا القياسي (4 مرات على التوالي) رحيله عن النادي بعد 15 عاماً من الخدمة.
وأعلن براندون اشتون قراره عبر حسابه على إنستغرام وكتب:«بعد 15 عاماً في سيتي قررت ترك المنصب واكتشاف طرق أخرى للمسيرة. عشت تجارب رائعة والتقيت بأشخاص مذهلين أعرف أنهم سيكونوا أصدقائي مدى الحياة. رأيت أنا وعائلتي أن الوقت مناسب لبدء فصل جديد وتجربة تحديات جديدة. سيبقى مانشستر سيتي دوماً قريباً لقلبي لأن هذا النادي حولني من صبي لرجل وستبقى ذكرياتي معه إلى الأبد».
وتابع اشتون:«أريد التقدم بالشكر لجميع اللاعبين والكادر والمشجعين وأتمنى لهم الأفضل هذا الموسم وفي المستقبل». وتفاعل العديد من نجوم سيتي الحاليين والسابقين مع قرار موظف الزي ونشر جاك غريليش لاعب وسط الفريق:«أفضل رجل على الإطلاق، سنفتقدك يا أخي»، ونشر إيمريك لابورت مدافع الفريق السابق:«شكراً لك يا أخي، أتمنى لك الأفضل».
واكتسب اشتون، الذي انضم لسيتي بسن ال 16، شعبية في غرفة ملابس اللاعبين بمقالبه وقفشاته منها تزحلقه على أرضية الغرفة كلما حصدت كتيبة غوارديولا لقباً.
وكشف قائد الفريق السابق فنسنت كومباني، مدرب بايرن ميونيخ حالياً، عن أهمية اشتون في وثائقي النادي وقال:«براندون قلب وروح غرفة الملابس، لديه مهارة في تخفيف الضغوط على اللاعبين»، وأضاف مواطنه كيفن دي بروين:«أستطيع القول: إن اللاعبين أكثر قرباً لموظف الزي وللمعالج. علاقتي به جيدة جداً منذ اليوم الأول. بالنسبة لي يكون من اللطيف أحياناً الوجود مع شخص ليس لاعب كرة».
ويتطلع سيتي لوداع موظف الزي بفوز في استاد الاتحاد عندما يستضيف إنتر ميلان الإيطالي الأربعاء.


المصدر : رياضة : رحيل موظف الزي في مانشستر سيتي بعد 15 سنة خدمة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : بيكهام يشجع فريق برادي
التالى رياضة : لماذا شبه نينغولان منتخب بلجيكا بسان جيرمان؟