أخبار عاجلة

رياضة : تميمة كالياري تتلقى إهانات المشجعين وتثير الجدل

رياضة : تميمة كالياري تتلقى إهانات المشجعين وتثير الجدل
رياضة : تميمة كالياري تتلقى إهانات المشجعين وتثير الجدل

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 10:40 صباحاً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
تعد تميمة أي ناد مصدراً للفخر والفرح لكن ما شهدته مباراة خسارة كالياري برباعية نظيفة أمام ضيفه نابولي كان شيئاً استثنائياً إذ توجهت تميمة النادي الفلامنغو «بولي» مع لاعبي كالياري صوب المشجعين لتقديم اعتذار، والطريف أن التميمة وقفت خلف اللاعبين لسماع الإهانات من المشجعين الغاضبين.
وتندر رواد مواقع التواصل على تصرف التميمة ومن التعليقات:«التميمة لم تقدم أداء سيئاً»، و«لا أحد في أمان حتى التميمة» ،و«أحياناً حتى التمائم تشعر بالضغوط»، و«عندما تتعرض التميمة لغضب الجمهور فهذا يعني أن الوضع سيئ جداً».
ويحتل نادي الجنوب الإيطالي المركز الثاني في ذيل الترتيب بعد الهزيمة القاسية على يد كتيبة المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي.
وعلق لاعب وسط كالياري جيانلوكا غايتانو على حسابه في إنستغرام:«من الصعب تبرير الخسارة بالأربعة ومن الصعب القول: إننا كنا نستحق نتيجة أفضل»، وعلق زميله ييري مينا لاعب إيفرتون وبرشلونة السابق:«مباراة صعبة ومعقدة لكن هذا الفريق قوي وسيواصل العمل لتحقيق نتائج».
ودافع المدرب دافيد نيكولا عن لاعبيه وقال:«إذا رأيتم النتيجة ستقولون: إن فريقي لم يفعل شيئاً لكن في الواقع أننا لعبنا بشكل جيد على مدى 65 دقيقة وسجلوا هدفين بعد الكثير من الفرص الضائعة».
ويستعد كالياري لمواجهة أمبولي في الجولة المقبلة فيما سيتعلم التميمة، الذي اختار اسمه أطفال في مدرسة تيفاس الابتدائية الدرس، وينأى بنفسه عن مرافقة اللاعبين في الاعتذار المقبل.


المصدر : رياضة : تميمة كالياري تتلقى إهانات المشجعين وتثير الجدل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : دعم جماهيري للرهيب قبل قمة الهلال
التالى رياضة : بيكهام يشجع فريق برادي