أخبار عاجلة

أخبار الرياضة : حافلة الأهلي تصل استاد القاهرة استعدادا لمباراة صن داونز

أخبار الرياضة : حافلة الأهلي تصل استاد القاهرة استعدادا لمباراة صن داونز
أخبار الرياضة : حافلة الأهلي تصل استاد القاهرة استعدادا لمباراة صن داونز

الأربعاء 1 نوفمبر 2023 06:52 مساءً

وصلت منذ قليل حافلة الأهلي إلى استاد القاهرة استعدادا لخوض مباراته ضد صن داونز، والتي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت في جنوب أفريقيا يوم الأحد الماضي وانتهت بخسارة الأهلى بهدف نظيف.

وسبق ولعب الفريقان خمس عشرة مباراة خلال ثماني مواجهات في تاريخ لقاءاتهما في بطولات الأندية الإفريقية، فاز الأهلي في خمس مباريات، وفاز صن داونز في خمس مباريات، وتعادل الفريقان في خمس مباريات، أحرز لاعبو الأهلي تسعة عشر هدفاً، مقابل عشرين هدفاً تلقتها شباكه.

المواجهة الأولى في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2001، أقيمت المباراة في بريتوريا وانتهت بالتعادل 1-1، أحرز هدف الأهلي سيد عبد الحفيظ، وفي لقاء العودة بالقاهرة فاز الأهلي 3- صفر أحرز أهداف الأهلي خالد بيبو.




المواجهة الثانية في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا 2007، أقيمت المباراة في بريتوريا وانتهت بالتعادل 2-2، أحرز هدفي الأهلي محمد بركات وأمادو فلافيو، وفي لقاء العودة بالقاهرة فاز الأهلي 2- صفر أحرزهما شادي محمد ومحمد أبو تريكة.

المواجهة الثالثة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا 2018-2019، أقيمت المباراة في بريتوريا وانتهت بفوز صن داونز 5- صفر، وفي لقاء العودة بالأسكندرية فاز الأهلي 1- صفر أحرزه وليد آزارو.

المواجهة الرابعة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا 2019-2020، فاز الأهلي بالقاهرة 2- صفر أحرز هدفي الأهلي علي معلول، وفي لقاء العودة ببريتوريا تعادل الفريقان 1-1، أحرز هدف الأهلي ليبوهانج مبوي مدافع صن داونز في مرمى فريقه.


المصدر : أخبار الرياضة : حافلة الأهلي تصل استاد القاهرة استعدادا لمباراة صن داونز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر