أخبار عاجلة
رياضة : لاعبو أرسنال يضحكون كلما سجل هالاند -
رياضة : بيكهام يشجع فريق برادي -

أخبار العالم : القصة الكاملة لزواج هدير أبو نار وأكرم توفيق

أخبار العالم : القصة الكاملة لزواج هدير أبو نار وأكرم توفيق
أخبار العالم : القصة الكاملة لزواج هدير أبو نار وأكرم توفيق

الأحد 8 سبتمبر 2024 05:54 مساءً

نافذة على العالم - أصبح زواج أكرم توفيق من هدير أبو نار حديث الجمهور بعد أن أعلن أكرم رسميًا عبر صفحته على إنستجرام عن زواجه منها، وهي تعتبر الزوجة الثانية له.
تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة لزواج أكرم توفيق وهدير أبو نار

زواج أكرم توفيق وهدير أبو نار 

انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لفكرة الزوجة الثانية، حيث اعتُبر أكرم توفيق بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، مما أدى إلى تصاعد النقاشات بين الهجوم والقبول. وقد فاجأ أكرم متابعيه بصورة ظهر فيها مع هدير أبو نار، وكتب عليها "زوجتي".

بعد نشر هذه الصورة، بدأ المتابعون في البحث عن هدير أبو نار، وتبين أنها صانعة محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وشاركت في بعض المسلسلات مؤخرًا.

3b43022393.jpg
زواج أكرم توفيق وهدير أبو نار 

تنشر بوابة الفجر  الإلكترونية خلال السطور التالية لكم القصة الكاملة لـ زواج أكرم توفيق من هدير أبو نار.

بعد إعلان أكرم توفيق زواجه، تعرض لهجوم من شقيقة زوجته على إنستجرام، حيث كتبت: "ألف مبروك يا كيمو، مبارك عليك 'خطافة الرجالة' التي تكبرك بسبع سنوات. ألف مبروك، وطمني عن الأخبار، قال الله وقال الرسول والنبي... حسبي الله ونعم الوكيل فيك."

وأضافت شقيقة زوجة أكرم توفيق: "ومبروك عليك يا ديرة، لعبتيها صح، وذنب توفيق وسميرة في عنقك ليوم الدين، حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي عائلتك يا شيخة."




كما تابعت بالقول: "مش مكسوفة الناس تشوف الفرق بينها وبين مراتك 12 سنة يا جدع."
 

من جهة أخرى، قامت هدير أبو نار بتغيير إعدادات حسابها لتجنب التعليقات، بينما نشرت مجموعة من الصور بتاريخ 19 يوليو الماضي، حيث ظهرت في صورة لظل شخصين دون أن تعلق عليها. وفي 31 مايو، ارتدت تي شيرت خاص بنادي الأهلي، وفي صورة أخرى، وضعت يدين وكتبت عليها "دريم".
 

تعليقات على زواج أكرم توفيق وهدير أبو نار
 

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على زواج اللاعب أكرم توفيق من البلوجر هدير أبو نار، حيث تنوعت التعليقات بين الإيجابية والسلبية. كتب أحد المتابعين: "لا يهمني أن يتزوج أكرم توفيق مرة ثانية أو ثالثة، كل ما يشغلني هو أن تدعو عليه زوجته الأولى، فلا يفرح في حياته، وتكون دعواتها سببًا في خسارتنا في السوبر."

كما كتب آخر: "احتفظ بخصوصياتك لنفسك، أنت لاعب كرة وتحتاج إلى التركيز، بهذه الطريقة تضع نفسك في دائرة من الشهرة مآلها معروف." وأضافت إحدى المتابعات: "هل الرجال هكذا عندما يمتلكون المال؟" بينما علقت أخرى: "جميلة جدًا، ولكن نتمنى أن يخلص الله حق أولادك منك."
 

164.webp
زوجة أكرم توفيق الثانية.. من هي هدير أبو نار 

من هي هدير أبو نار 

يتساءل الجميع عن هدير أبو نار، الزوجة الثانية لأكرم توفيق لاعب النادي الأهلي. هدير خريجة كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية وتعمل كصانعة محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي. وُلدت في محافظة الغربية، مدينة طنطا، وتعيش في مدينة الدوحة.

ظهرت هدير أبو نار في عدة مسلسلات، من بينها "الكبير أوي" و"دايمًا عامر"، وتعرف على منصات التواصل الاجتماعي بلقب "نفرتيتي".


المصدر : أخبار العالم : القصة الكاملة لزواج هدير أبو نار وأكرم توفيق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : عاجل.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارالمبياد باريس: عزيمتكم فخر لأبناء الوطن
التالى أخبار العالم : آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي