أخبار عاجلة

أخبار العالم : محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها

أخبار العالم : محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها
أخبار العالم : محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 10:51 صباحاً

نافذة على العالم - استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية،  اللواء مهندس طارق محمد العباسي، رئيس مجلس إدارة (مصنع 144 الحربي) ببنها، وذلك لمناقشة إمكانيات التصنيع داخل مجمع المصانع بالشركة لصالح المشاريع المقامة بالمحافظة.

يأتي ذلك لاستغلال المنتجات التي يتم إنتاجها بالمصنع وكذا قطعه أرض على مساحه تقع شرق المصنع على الرياح بالتوفيقي مباشرة وتطل على كورنيش البر الشرقي التي جرى إنشاءه من قبل المحافظة.




يشار إلى أن هذه الارض البالغ مساحته 13 ألف متر مربع تستخدم كحرم آمن للمصنع من الجهة الشرقية لاستغلالها بالتنسيق مع مجلس إدارة المصنع لإقامة مشروعات استثمارية خدمية بما يحقق رؤية المحافظة والشركة بتطوير الكورنيش لخدمة المواطنين بالمحافظة وحدائق عامه تماشيا مع أعمال التطوير التي تمت بالمنطقة.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة استغلال هذه الأرض حتى لا تتحول إلى مكان عشوائي يساء استخدامه ويشوه المظهر الحضاري للكورنيش.

وأكد  المحافظ أنه جرى الانتهاء من تطوير الكورنيش بالكامل وتوريد عربات متنقلة للطعام وجاري طرحها للشباب لتكون متنفسا جديدا لابناء مدينه بنها والمدن المجاورة، وذلك في إطار حرص المحافظه على التوسع في المناطق الخضراء واماكن التنزه لمواطنيها.


المصدر : أخبار العالم : محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : الدولار يستقر عند مستويات مرتفعة في السوق المصري: تفاصيل الأسعار اليوم
التالى أخبار العالم : استمرار حبس عاطل لحيازته مخدري الآيس والبودر في كرداسة