أخبار عاجلة
رياضة : لاعبو أرسنال يضحكون كلما سجل هالاند -
رياضة : بيكهام يشجع فريق برادي -

محليات قطر : كوادر تدريس تنضم للهيئة التدريسية في جامعة HEC Paris

محليات قطر : كوادر تدريس تنضم للهيئة التدريسية في جامعة HEC Paris
محليات قطر : كوادر تدريس تنضم للهيئة التدريسية في جامعة HEC Paris

الأحد 8 سبتمبر 2024 06:54 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

18

08 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ الدوحة - الشرق

أعلنت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris في قطر، المصنفة الأولى عالمياً في مجال التعليم التنفيذي حسب صحيفة فاينانشال تايمز، عن انضمام البروفيسورة سونجا سارة لي إلى الهيئة التدريسية بصفة أستاذة مساعدة في ريادة الأعمال والمنظمات، على أن تباشر مهامها اعتباراً من مطلع سبتمبر الجاري في مقر الجامعة بمشيرب.




وتمتلك البروفيسورة سونجا لي خبرة أكاديمية وعملية واسعة، وهي حاصلة على شهادة الدكتوراه في الدراسات التنظيمية والتعليم المقارن الدولي من جامعة ستانفورد، وعملت سابقاً محاضرة رئيسية زائرة في جامعة نيويورك أبوظبي.

ويتماشى عملها في الشرق الأوسط بمجال إدارة الاستراتيجية التنظيمية وتصميم البرامج وتقييم أثر المنظمات غير الربحية الناشئة والشركات الناشئة في مجال التعليم، إلى جانب خبرتها الواسعة في أبحاث السياسات والاستشارات، مع أهداف جامعة HEC Paris في قطر والمتمثلة في دعم الابتكار وصقل المهارات القيادية.

قال الدكتور بابلو مارتين دي هولان، عميد جامعة HEC Paris في قطر: كلنا ثقة بأن خبرتها الكبيرة ستسهم في تعزيز مناهجنا الأكاديمية وتكريس التنوّع في وجهات النظر بين فريق العمل، كما ستشكّل مشاركتها إضافة قيّمة لطلابنا والمجتمع الأوسع. وينسجم انضمام البروفيسورة إلى الجامعة مع رؤيتنا في تعزيز ريادة الأعمال على المستوى المحلي وإرساء مجتمع عالمي متنوع يركز جهوده على إحداث تأثير إيجابي ملموس في المجتمع

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : كوادر تدريس تنضم للهيئة التدريسية في جامعة HEC Paris

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : «حمد الطبية»: إدخال علم الصيدلة الجيني نقلة لرعاية المرضى
التالى محليات قطر : خبراء: "دقيق الشوفان" ليس طعاماً صحياً