أخبار عاجلة

رياضة : كابتن شيفيلد يونايتد يقطع علاقته بوالده لسبب غريب

رياضة : كابتن شيفيلد يونايتد يقطع علاقته بوالده لسبب غريب
رياضة : كابتن شيفيلد يونايتد يقطع علاقته بوالده لسبب غريب

الخميس 12 سبتمبر 2024 12:54 مساءً

نافذة على العالم - الشارقة: ضمياء فالح
قطع كابتن نادي شيفيلد يونايتد البوسني أنيل أحمدوديتش، 25 عاماً، علاقته بوالده ميرساد في شجار عائلي علني؛ لأنه وفق اللاعب: «ألحق أذى بمن أحب».
وانسحب مدافع النادي الإنجليزي مؤخراً من تمثيل منتخب البوسنة والهرسك، واعتزل اللعب الدولي بسبب «إصابة وتقصير في العلاج إلى جانب الشتائم التي وصلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي»، حسب ما قال اللاعب، ثم أصدر تصريحاً تلفزيونياً قال فيه: «الشيء الوحيد الذي يريده الابن من والده هو الدعم والفخر، لكن للأسف لم أحصل إلا على القليل منهما، معظم ما حصلت عليه كان التلاعب والأكاذيب والحيل والتنمر اليومي».
وتابع المدافع: «هذا نوع من الرجال يستعرض بقوته على النساء، لكنه لم يكن شجاعاً أمام رجل آخر؛ لذلك فهو كاذب تماماً عندما قال إنني لا أرعى والدي، هذا ليس رجلاً. ينتقد الناس الذين أحبهم كلما حصلت مشكلة، وارتكب أموراً فظيعة بحقهم، لكنني لا أريد التحدث عن هذا هنا. ادعاء والدي أن زوجتي تمارس السحر الأسود إهانة لي ولها؛ لأنها شخص رائع. من الصعب العثور على امرأة تعتني بي كما تفعل زوجتي معي، وأنا محظوظ جداً لأن ابني لديه أم مثلها ويدعي أيضاً أنها لم تسمح لي بالذهاب لتمثيل المنتخب، هذه سخافات».
وسبق لميرساد أن قال عن ابنه: «لا أحد أفضل من الوالدين على صعيد صداقة الابن، لكنه ينصت للأشخاص الخطأ وما يحصل له سيحصل. هذا ليس ابني بعد اليوم ولا أعتبره ابناً لكن أرجو له التوفيق. خضت الحرب وتعرضت للإصابة 3 مرات، وأردت من ابني أن يلعب في منتخب البلاد التي بنيتها بدمي، لكن رأيه تغير بسبب تأثير الأشخاص الأنانيين حوله». ولعب أحمدوديتش مباراة واحدة بقميص السويد في 2020 قبل أن يغير ولاءه للبوسنة والهرسك لاحقاً في نفس العام، وانتقل للعب في شيفيلد عام 2022 ومثل المنتخب 24 مرة.


المصدر : رياضة : كابتن شيفيلد يونايتد يقطع علاقته بوالده لسبب غريب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : الموافقة على استقالة شنيشل من تدريب الأولمبي العراقي
التالى رياضة : ابن هيسكي يسير على خطى والده