أخبار عاجلة

رياضة : ماذا قال رونالدو في وداعية كاسترو؟

رياضة : ماذا قال رونالدو في وداعية كاسترو؟
رياضة : ماذا قال رونالدو في وداعية كاسترو؟

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 08:40 مساءً

نافذة على العالم - الرياض: عيسى الحكمي
أكدت مصادر متطابقة الثلاثاء أن الإيطالي ستيفانو بيولي هو المدرب الجديد لفريق النصر السعودي خلفاً للبرتغالي لويس كاسترو الذي تمت إقالته رسمياً من تدريب «العالمي».
وبينت المصادر أن إقالة كاسترو جاءت من طرف إدارة النادي بعدما عجزت عن تسوية الأمور ودياً مع المدرب الذي قاد الفريق في 54 مباراة منذ توليه المهمة في صيف 2023.
وفاز كاسترو ببطولة واحدة مع النصر هي كأس الأندية العربية، وخسر خمس بطولات آخرها كأس السوبر أمام الغريم التقليدي الهلال، في حين فاز في 36 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر مثلها، وآخر مباراة قادها كانت أمام الشرطة العراقي وانتهت بالتعادل 1-1 ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة.
وتسابق لاعبو النصر في توديع مدربهم السابق، حيث كتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على حسابه «شكراً على كل شيء، شكراً على كل شيء»، وكتب الحارس نواف العقيدي بجانب صورة المدرب المقال «حظاً سعيداً في وظيفتك القادمة»، أما أندرسون تاليسكا فكتب «حظاً سعيداً»، وتمنى له مواطنه أوتافيو حظاً سعيداً والنجاح والسعادة في المستقبل.
وعلى الرغم من المطالبات السابقة بإقالة كاسترو إلا أن البديل بيولي مدرب ميلان السابق لا يجد ترحيباً كبيراً، وأبدت جماهير النصر تخوفها من عدم قدرة الأخير على السير بفريقها إلى الاتجاه الصحيح.
ويعاني النصر من تبعات تغيير المدربين المستمر رغم التعاقدات مع أسماء كبيرة، وخلال آخر خمسة مواسم تعاقد النصر مع 6 مدربين بداية من البرتغالي فيتوريا وصولاً إلى كاسترو وبينهما البرازيلي مانو مينزيس والبرتغالي بيدرو إيمانويل والفرنسي رودي غارسيا.


المصدر : رياضة : ماذا قال رونالدو في وداعية كاسترو؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العلاقة بين الرياضة، البوكماكرز، والرهانات الرياضية: النقاط الرئيسية
التالى رياضة : دوري أبطال أوروبا..ريال مدريد يهزم شتوتغارت بالثلاثة