أخبار عاجلة

رياضة : الموافقة على استقالة شنيشل من تدريب الأولمبي العراقي

رياضة : الموافقة على استقالة شنيشل من تدريب الأولمبي العراقي
رياضة : الموافقة على استقالة شنيشل من تدريب الأولمبي العراقي

الخميس 12 سبتمبر 2024 10:48 صباحاً

نافذة على العالم - بغداد: زيدان الربيعي
ذكرت مصادر مقربة من الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن الأخير قد وافق على الاستقالة التي قدمها راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، بعد خروجه من الدور الأول من أولمبياد باريس.
وكان شنيشل، وفور انتهاء مباريات منتخب العراق الأولمبي، قد أعلن انتهاء مهمته مع المنتخب المذكور، رغم بقاء مدة عام واحد من عقده، معللاً الأسباب التي جعلته يتخذ القرار، بأن لاعبي المنتخب الأولمبي الحالي قد انتهت مهمتهم معه بسبب تقدم العمر، والأمر يحتاج تشكيل منتخب أولمبي جديد.
وفي ذات السياق انتقد شنيشل وعبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» قرار الاتحاد العراقي بحقه بالبعيد عن الاحترافية.
وقال: «تنويه إلى الجماهير العراقية، أن الأسلوب الذي اتخذه اتحاد الكرة بحق مدرب المنتخب الأولمبي وطاقمه المساعد كان بعيداً عن الاحترافية والمهنية في إنهاء العقد».
ولم يوضح شنيشل الكيفية التي أنهى فيها الاتحاد العراقي عقده، رغم أنه أعلن أكثر من مرة عن استقالته من مهمته التدريبية مع منتخب العراق الأولمبي.
من جانب آخر أكد عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، أنه: «قبل نهاية هذا العام سيتم تشكيل منتخبين (منتخب رديف للمنتخب العراقي الأول، ومنتخب أشبال تحت 16 سنة)». وأضاف أن «المنتخبين سيتم الإشراف على تدريبهما من قبل مدربين أجانب ومن مدارس كروية عالمية مختلفة».


المصدر : رياضة : الموافقة على استقالة شنيشل من تدريب الأولمبي العراقي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : الحتاوي مراقباً لمباريات تصفيات كأس آسيا للشباب
التالى رياضة : كابتن شيفيلد يونايتد يقطع علاقته بوالده لسبب غريب