أخبار عاجلة

رياضة : العنابي يكثف الإعداد لمواجهة الإمارات

رياضة : العنابي يكثف الإعداد لمواجهة الإمارات
رياضة : العنابي يكثف الإعداد لمواجهة الإمارات

الجمعة 30 أغسطس 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة

4

30 أغسطس 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ عبد المجيد آيت الكزار

يكثف منتخبنا الوطني لكرة القدم استعداداته وتحضيراته باستاد خليفة الدولي لانطلاق مشواره بالمرحلة الثالثة والحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا خلال الفترة من 11 يونيو إلى 26 يوليو 2026.

ومن المقرر أن يواجه العنابي بقيادة المدرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز المنتخب الإماراتي في الخامس من سبتمبر المقبل على استاد أحمد بن علي قبل أن يحل ضيفا في العاشر منه ضيفا على المنتخب الكوري الشمالي في الجولتين الأولى والثانية من منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبات إيران وأوزبكستان وقيرغيزستان.




وتتواصل التعبئة الجماهيرية على مستوى اتحاد الكرة وأنديتنا ومبادرة مدرج العنابي لحث محبي وأنصار منتخبنا الوطني، بطل آسيا 2019 و2023، على الحضور بكثافة وملء مدرجات الملعب المونديالي عن آخره من أجل دعمه ومساندته في مستهل مهمته الوطنية التي يتطلع فيها لحصد أول ثلاث نقاط في مشواره للمنافسة على التواجد للمرة الثانية تواليا بكأس العالم بعد البطولة التي استضافها على أرضه عام 2022.

وتشهد عملية الشراء الإلكتروني لتذاكر المباراة المرتقبة مساء يوم الخميس المقبل إقبالا كبيرا من قبل جماهير العنابي التي لا تفوت أي مناسبة للتعبير عن وفائها لمنتخبها ودائما ما تكون حاضرة في الموعد وداعمة له في كل الأحوال.

وفي سياق متصل أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أنه وفر 2000 تذكرة مجانية، بالإضافة إلى أدوات التشجيع لجماهير منتخبه الراغبة في حضور المباراة باستاد أحمد بن علي.

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : العنابي يكثف الإعداد لمواجهة الإمارات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر