أخبار عاجلة

أخبار قطر : مانشستر سيتي يفوز على برينتفورد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

أخبار قطر : مانشستر سيتي يفوز على برينتفورد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي
أخبار قطر : مانشستر سيتي يفوز على برينتفورد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

السبت 14 سبتمبر 2024 08:48 مساءً

نافذة على العالم - رياضة عالمية

20

14 سبتمبر 2024 , 09:10م
alsharq

النرويجي إيرلينج هالاند

لندن - قنا

قاد النرويجي إيرلينج هالاند فريقه مانشستر سيتي لتحقيق فوزه الرابع تواليا على حساب ضيفه برينتفورد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح اللاعب الكونغولي يوان ويسا التسجيل للضيوف في الدقيقة الأولى من انطلاقة اللقاء، لكن النرويجي هالاند أدرك التعادل في الدقيقة (20) قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (32).

بهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى (12) نقطة لينفرد بصدارة الترتيب العام للمسابقة بعد خسارة ليفربول أمام نوتينغهام فورست (0 - 1)، فيما توقف رصيد برينتفورد عند (6) نقاط في المركز السابع.

وعزز النرويجي إيرلينج هالاند صدارته لقائمة هدافي الدوري، ليصبح أول لاعب يصل إلى (9) أهداف من أربع جولات على مدار تاريخ البطولة، وابتعد بفارق (6) أهداف عن أقرب ملاحقيه الكولمبي لويس دياز لاعب ليفربول.




وفي مباراة ثانية، انتزع فريق نوتينغهام فورست فوزا ثمينا من مضيفه ليفربول، عندما تغلب عليه في معقله أنفيلد، بهدف دون رد سجله كالوم هودسون أودوي في الدقيقة (72)، ملحقا الهزيمة الأولى بالمدرب الجديد الهولندي أرنه سلوت الذي تولى تدريب ليفربول خلفا للألماني يورغن كلوب.

ويعود آخر انتصار لفورست على ليفربول في معقله منذ عام 1969.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد نوتينغهام فورست إلى (8) نقاط في المركز الرابع، ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم منذ بداية الموسم الجاري، بينما توقف رصيد ليفربول عند (9) نقاط في المركز الثاني.

وفي بقية مباريات الجولة التي أقيمت اليوم، تعادل فولهام مع وست هام يونايتد بهدف لمثله، وتعادل كريستال بالاس مع ليستر سيتي بنتيجة (2 - 2)، وتعادل برايتون مع إبسويتش تاون دون أهداف.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : مانشستر سيتي يفوز على برينتفورد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : وكالة الأنباء القطرية تشارك في قمة بريكس الإعلامية بموسكو
التالى أخبار قطر : أمير ولاية سيلانغور الماليزية يدعو رجال الأعمال القطريين للاستثمار ببلاده