أخبار عاجلة

محليات قطر : الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا

محليات قطر : الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا
محليات قطر : الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا

الخميس 19 سبتمبر 2024 05:51 مساءً

نافذة على العالم - محليات

234

19 سبتمبر 2024 , 03:38م
alsharq

الدوحة – موقع الشرق

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن عقدها اتفاقية شراكة مع بطولة دوري أبطال أوروبا المُنظمة من قِبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) وذلك حتى عام 2030، لتشدد بذلك الناقلة القطرية على التزامها بجمع العالم معاً عبر عالم الرياضة.

وبموجب هذه الاتفاقية، أًصبحت الخطوط الجوية القطرية، أفضل شركة طيران وفقاً لتصويت سكاي تراكس العالمية 2024، تمتلك حقوق رعاية كأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا للشباب ودوري أبطال أوروبا لكرة الصالات، مُستفيدةً بذلك من شراكتها السابقة مع بطولة كأس أمم اوروبا 2020™ وكأس أمم اوروبا 2024™.

 وتشتهر بطولة دوري أبطال أوروبا بمنافساتها الشائقة وباستعراضها لأفضل المواهب في العالم، الأمر الذي يجعلها محل اهتمام الملايين من مشجعي كرة القدم حول أنحاء العالم.

كما تمثل هذه البطولة العريقة قمة منافسات كرة القدم الأوروبية فضلاً عن تجسيدها لقيم التميّز والمثابرة ومبادىء وحدة الشعوب وهو ما يتماشى مع قيم الخطوط الجوية القطرية ومهمتها.

 




ومن الجدير بالذكر أن النظام الجديد لمنافسات دوري أبطال أوروبا سيشهد مشاركة 36 نادٍ، وهو ما يتوافق مع شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية في أوروبا.

من جانبه، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسّرنا التعاون مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA). فبوصفها شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ستواصل الخطوط الجوية القطرية جهودها المتمثلة في تقديم خدماتها الاستثنائية لآلاف المشجعين حول العالم والسفر بهم إلى أوروبا لمتابعة منافسات هذه البطولة العريقة."

 

وأضاف المهندس المير: "ستعزز اتفاقية الشراكة مع بطولة دوري أبطال أوروبا المُنظمة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) من حضورنا في السوق الأوروبية. حيث ستقدم الخطوط الجوية القطرية دعمها لهذ بطولة المرموقة التي تتشارك وإياها القيم المتمثلة في توحيد الشعوب والاحتفاء بالتميّز، لتؤكد بذلك الناقلة القطرية على التزامها بجمع العالم معاً عبر شبكة وجهاتها التي تضم أكثر من 170 وجهة حول العالم."

 

وقال السيد الكساندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "يتشارك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم شغفه بالرياضة والتميز العالمي مع الخطوط الجوية القطرية، الأمر الذي يرسخ شراكتنا طويلة الأمد مع الناقلة القطرية التي تسعى جاهدةً لتقديم تجارب سفر استثنائية لجميع مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم. يسعدنا أن نرتقي بشراكتنا إلى مستوى جديد تزامناً مع بدء حقبة جديدة من دوري أبطال أوروبا.

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : الأوقاف : 4400 حصة قطر من الحجاج لهذا العام وللقطريين إضافة 3 مرافقين
التالى محليات قطر : في ختام زيارة سمو الأمير المفدى: قطر وكندا تعززان علاقاتهما الثنائية في مجالات التعاون الإنمائي