أخبار عاجلة
رياضة : ميكالي يرفض تدريب منتخب مصر للشباب -

أخبار قطر : مجلس قطر للبحوث وبنك قطر للتنمية يختتمان البرنامج التدريبي السادس لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال

أخبار قطر : مجلس قطر للبحوث وبنك قطر للتنمية يختتمان البرنامج التدريبي السادس لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال
أخبار قطر : مجلس قطر للبحوث وبنك قطر للتنمية يختتمان البرنامج التدريبي السادس لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال

الخميس 19 سبتمبر 2024 12:52 مساءً

نافذة على العالم - محليات

36

19 سبتمبر 2024 , 12:57م
alsharq

الدوحة - قنا

 

الدوحة في 19 سبتمبر /قنا/ اختتم مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار وبنك قطر للتنمية النسخة السادسة من البرنامج التدريبي لإدارة المنتجات الاستراتيجية المخصص لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأسهم البرنامج الذي أقيمت جلساته على مدى 5 أيام بواحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، في تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق التفوق في سوق اليوم، الذي يتميز بتنافسية عالية، حيث استعرض وجهات نظر الخبراء واستراتيجيات النجاح، كما تم إجراء مناقشات ملهمة وجذابة سلطت الضوء على قصص النجاح، واكتساب رؤى جديدة، والتواصل مع خبراء الصناعة، ومشاركة التجارب الخاصة.

وفي هذا الصدد أوضحت السيدة عائشة عبد الحميد المضاحكة، مديرة برامج البحوث والتطوير والابتكار في مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار، أن في هذا البرنامج المكثف انخرط المشاركون في تجربة تدريبية شاملة..مشيرة إلى أن هذه المبادرة تعكس التزام المجلس بتعزيز النمو والتميز في قطاع البحوث والتطوير والابتكار الديناميكي في قطر.




وقالت أن النسخة السادسة من البرنامج أكدت حرص المجلس على تطوير ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة القائمة والناشئة، ما أسهم في تطورها ونموها، لافتة إلى أن البرامج المقدمة مصممة بعناية، وتهدف إلى توفير المهارات اللازمة والفهم الاستراتيجي المطلوب لتعزيز خدمات ومنتجات هذه الشركات.

وتابعت السيدة عائشة أن هذا البرنامج التدريبي الشامل احتوى على العديد من الجوانب، بدءا من تقنيات أبحاث السوق، مرورا بإشراك العملاء واختبارهم، حتى إعداد إطلاق المنتج، بما في ذلك عملية الإطلاق وبناء النماذج الأولية، كما قدم محتوى متخصصا وقصصا جذابة من الضيوف المدعوين ورواد الأعمال، الذين شاركوا تجاربهم مع التقلبات والمنعطفات التي واجهتهم في رحلاتهم نحو النجاح.

ويواصل مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار التزامه بتعزيز المهارات والقدرات لدى كوادر الجهات الحكومية والشركات المحلية الكبيرة والصغيرة والمتوسطة، من خلال البرامج وورش العمل، ويضم المجلس في عضويته شخصيات وطنية ودولية بارزة من مختلف القطاعات الحكومية والأكاديمية وخبراء الصناعة.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : مجلس قطر للبحوث وبنك قطر للتنمية يختتمان البرنامج التدريبي السادس لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : مشهد مرعب.. ركاب ينزفون من آذانهم وأنوفهم في رحلة طيران لهذا السبب
التالى أخبار قطر : النيابة العامة أول جهة تحصل على الاعتراف بتحقيق متطلبات سياسة تأمين المعلومات الوطنية