أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

أخبار قطر : منتخبا عنابي البادل إلى نصف النهائي

أخبار قطر : منتخبا عنابي البادل إلى نصف النهائي
أخبار قطر : منتخبا عنابي البادل إلى نصف النهائي

الجمعة 10 نوفمبر 2023 04:41 صباحاً

رياضة

10

يواجهان منتخبي مصر اليوم ببطولة الشرطة العربية..
10 نوفمبر 2023 , 05:00ص
alsharq

محمد سعدون ومحمد الخنجي

فوزية علي

تأهل منتخبنا المكون من جبر المطوع وخالد سعدون والمصنف الثاني على البطولة إلى الدور نصف النهائي من بطولة الشرطة العربية الأولى للبادل، التي تستضيفها الدوحة، على صالتي علي بن حمد العطية وبلاتينيوم 1969 بالسد، برعاية سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي (لخويا)، بعد فوزه على المنتخب المغربي المكون من مأمون العلمي ومحمد العلمي المصنف السابع في البطولة، بنتيجة 2/‏ صفر، بواقع (6-2، 6-0)، ويلتقي جبر المطوع وخالد سعدون أمام المنتخب المصري المصنف الثالث في البطولة والمكون من جورج واكيم ويوسف حسام الذي تغلب بدوره على منتخبنا المكون من عيسى شنان وعمر محمد بنتيجة 2/‏صفر بواقع (6-1، 7-6).

كما تأهل منتخبنا المكون من محمد سعدون ومحمد الخنجي المصنف الأول في البطولة، للدور نصف النهائي بعد الفوز على المنتخب السعودي المصنف السادس بالبطولة والمكون من فهد السعد وفيصل الربدي 2/‏ صفر بواقع (6-1، 6-3)، ويواجه الثنائي محمد سعدون ومحمد الخنجي المنتخب المصري المكون من شريف مخلوف وعلي زغلول الذي فاز على المنتخب المغربي المكون من عبدالمنعم شاكي ومحمد فرتات ينتيجة 2-1، بواقع (4-6، 6-0، 7-5).

العقيد الدكتور سعود سالم الجنيبي: البطولة تحظى بمواجهات قوية

اشاد العقيد الدكتور سعود سالم الجنيبي رئيس وفد اتحاد الشرطة الرياضي بدولة الامارات العربية المتحدة، بالمنافسات التي تشهدها بطولة الشرطة العربية الاولى للبادل، مشيرا إلى أن البطولة تحظى بمواجهات قوية للغاية بالرغم من انها البطولة الاولى.

وأشار إلى أن نظام البطولة واجراء القرعة بحسب التصنيف للاعبين المشاركين، ساعد على تأهل أقوى الفرق للدور ربع النهائي ومواصلة المشوار للمنافسة على لقب البطولة مما يجعل المنافسات قوية مع التقدم للأدوار النهائية.

وأكد الجنيبي أن مشاركة 26 فريقا من 15 دولة يؤكد نجاح البطولة وحرص كافة الفرق على المشاركة والمنافسة من اجل تطوير الرياضة الشرطية العربية.

العقيد الركن مبارك الدوسري: هدفنا اكتساب الخبرات والتقارب العربي

قال العقيد الركن مبارك بن سعد الدوسري رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، رئيس الوفد السعودي المشارك في بطولة الشرطة العربية الأولى للبادل التي تستضيفها قطر وتختتم غدا، أن التجمع العربي الأخوي هو الهدف الأسمى من هذه البطولة التي تشهد مشاركة عربية كبيرة.

وقدم الدوسري شكره إلى العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين القطري والعربي للشرطة على الاستضافة المميزة للبطولة الأولى للبادل وحسن الاستقبال وكرم الضيافة، والعمل على تطوير الرياضة الشرطية العربية ونشر رياضة البادل لتكون ضمن رزنامة الاتحاد العربي للشرطة.

حفل تكريم رؤساء الوفود




أكملت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للشرطة للبادل، استعداداتها لحفل تكريم رؤساء الوفود، والمنتظر أن يعقد صباح اليوم بفندق الشيراتون، وذلك من أجل تكريم رؤساء البعثات المشاركة في البطولة بدعوة من سعادة العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين الرياضي القطري والعربي للشرطة.

ومن المقرر أن يتم خلال الحفل اليوم تبادل الدروع التذكارية بين البعثات المشاركة في البطولة المنتظر أن يسدل الستار عليها مساء غد السبت بصالة العطية. ووضع مسؤولو اللجنة المنظمة اللمسات الأخيرة على كافة الأمور المتعلقة بتنظيم الحفل اليوم، حتى يخرج في أبهى صورة مثلما هو حال تنظيم البطولة نفسها حتى الآن.والتي أشاد بها وفود الدول العربية الشقيقة المشاركة في الحدث الرياضي الكبير.

الاجتماع التنسيقي للمكتب التنفيذي

يعقد مساء اليوم الاتحاد الرياضي العربي للشرطة الاجتماع التنسيقي للمكتب التنفيذي برئاسة العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين العربي والقطري للشرطة بفندق الشيراتون، وذلك على هامش البطولة العربية للشرطة الاولى للبادل وذلك بحضور رؤساء الوفود المشاركة في العربية للبادل، لمُناقشة خُطة نشاط الاتحاد للفترة المُقبلة. ورزنامة البطولات القادمة والعديد من الموضوعات التي تخص الاتحاد العربي الرياضي للشرطة خلال المرحلة المقبلة وتقدم العطية، رئيس الاتحاد، بخالص الشكر والتقدير للوفود المشاركة في البطولة العربية للبادل بالدوحة.

النقيب عبدالله الحمد: الدخول مجاناً للجماهير

أشاد النقيب عبدالله خميس الحمد أمين السر العام لاتحاد الرياضي القطري للشرطة بالمستويات التي شهدتها بطولة الشرطة العربية الاولى للبادل، حتى الان في ظل مشاركة نخبة من افضل اللاعبين العرب في رياضة البادل وخاصة مع وصول البطولة للأدوار النهائية، حيث شاهدنا مستويات رائعة بداية من الدور ربع النهائي.

وأضاف: من الصعب التوقع المنتخب الفائز باللقب، خاصة ان المنتخبات التي تأهلت لنصف النهائي قدمت مستويات عالية وهو ما يرفع مستوى الاثارة في البطولة حتى اللحظات الأخيرة.

ونوه أمين السر العام لاتحاد الرياضي القطري للشرطة إلى أن هناك اشادات كبيرة من الوفود المشاركة في ظل المستوى التنظيمي المتميز للاتحاد للنسخة الاولى مشيرا إلى ان الجميع اكد أن بطولة الدوحة ستكون انطلاقة لسلسلة من البطولات لهذه الرياضة.

محللو beIN يؤازرون سعدون

حرص عدد من محللي شبكة قنوات beinsports على التواجد في مقصورة صالة علي بن حمد العطية، لمتابعة منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الشرطة العربية الأولى للبادل.

وتواجد كل من لخضر بلريش مقدم البرامج السابق في البنفسجية، وكذلك المحللين الجزائري رفيق صايفي والتونسي حاتم الطرابلسي والمغربي يوسف شيبو كذلك نجم منتخبنا الوطني السابق ولاعب نادي قطر ومحلل قنوات الكأس مشعل مبارك.

وجاء تواجد نجوم التحليل كذلك لمساندة ودعم زميلهم محمد سعدون الكواري لاعب منتخبنا الوطني للبادل والذي خاض مباراة الدور ربع النهائي بصحبة زميله محمد الخنجي في مباراة السعودية.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : منتخبا عنابي البادل إلى نصف النهائي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية