أخبار عاجلة

رياضة : ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بعد فوز صعب على كريستال بالاس

رياضة : ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بعد فوز صعب على كريستال بالاس
رياضة : ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بعد فوز صعب على كريستال بالاس

السبت 5 أكتوبر 2024 05:48 مساءً

نافذة على العالم - «الخليج»- متابعات
عزز ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه الصعب 1-0 على كريستال بالاس في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب سيلهورست بارك.
ورفع ليفربول رصيده إلى 18 نقطة بفارق 4 نقاط عن سيتي وأرسنال قبل مواجهتهما مع فولهام وساوثمبتون توالياً.
وسجل النجم البرتغالي دييغو جوتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، في مباراة كانت مليئة بالفرص لكن دون أهداف أخرى.
وجاء هدف جوتا في مباراته المئوية مع ليفربول في جميع المسابقات، حيث استفاد من تمريرة رائعة من كودي جاكبو ليضعها في شباك الحارس دين هندرسون.
ورغم محاولات ليفربول لتوسيع الفارق، إلا أن الفريق اكتفى بالهدف المبكر ليحقق فوزًا مهمًا في إطار سعيه للحفاظ على صدارة الدوري.
وحرم الحارس دين هندرسون، المهاجم المصري محمد صلاح من التسجيل بعد تسديدة قريبة نحو منتصف المرمى (57) ثم شهدت المباراة خروج الفرعون بديلاً في الدقيقة 72 وشارك لويس دياز بدلاً منه.
وحقق المدرب الهولندي أرني سلوت الفوز التاسع في عشر مباريات، وهو الذي كان قد أصبح أول مدرب لليفربول يفوز بثمان من مبارياته التسع الأولى.
وبات سلوت رابع مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي يفوز بمبارياته الأربع الأولى خارج أرضه، بعد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري (أول 8)، جون غريغوري (5) وبوبي غولد (4.
وحافظ ليفربول على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراتي منافسيَه مانشستر سيتي وأرسنال لاحقاً، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.


المصدر : رياضة : ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بعد فوز صعب على كريستال بالاس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : لويس إنريكي يعطي مبابي درساً في كيف يكون قائداً
التالى رياضة : ديلا: الوحدة لايتحمل خسارة المزيد من النقاط