رياضة : جون تيري يسبح عكس تيار المعترضين على زحمة الجدول

رياضة : جون تيري يسبح عكس تيار المعترضين على زحمة الجدول
رياضة : جون تيري يسبح عكس تيار المعترضين على زحمة الجدول

الخميس 19 سبتمبر 2024 10:40 صباحاً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
تعمل رابطة لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً على رفع قضية قانونية ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا)، بسبب اكتظاظ جدول مباريات الموسم، والتي قد تصل إلى 73 مباراة بالنسبة لحامل اللقب مانشستر سيتي، بعد المشاركة في مونديال الأندية من 15 يونيو حتى 13 يوليو 2025.
بيد أن أسطورة تشيلسي الإنجليزي جون تيري، الذي يعمل حالياً في أكاديمية النادي، يرى العكس، ويعتقد أنها فرصة لا تعوّض للاعبين.
وقال تيري، الذي يشارك فريقه في مونديال الأندية بشكلها الجديد، أن لاعبي تشيلسي متحمسون للعب في الولايات المتحدة، وأضاف: «سئلت أكثر من مرة عن مونديال الأندية، كانت البطولة في الجيل الذي سبقني وفي جيلي أيضاً ليست مهمة بهذا الشكل، لكنها الآن 100 في المئة مهمة ومتحمسون كنادٍ للمشاركة فيها، والسعي للفوز باللقب هناك وسنجلب أفضل لاعبينا وأفضل تشكيلة؛ لأن هذا ما يريده الجمهور. تحصل على فرصة كهذه مرة واحدة وإن كنت محظوظاً مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ستشارك 3 أو 4 مرات فيها. بالنسبة للاعب عادي لا تأتي المشاركة في مسابقة كبيرة كثيراً؛ لذلك من المهم جداً انتهاز الفرصة، وأيضاً ستشاهد في البطولة فرقاً من أمريكا اللاتينية وهي تقدم كرة جميلة جداً بمواهب فعلية رائعة، كما أن المونديال فرصة لتسويق اللاعبين وإظهار إمكاناتهم أمام الأندية الأوروبية الكبيرة».


المصدر : رياضة : جون تيري يسبح عكس تيار المعترضين على زحمة الجدول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : مانشستر سيتي سعيد بالتعادل مع «أساتذة الدفاع»
التالى رياضة : بن يدر.. من نجم مطلق إلى متهم بلا فريق ممنوع من السفر