أخبار عاجلة

أخبار العالم : زوجة عصام صاصا خلال محاكمته: "برئ وحياتي" واقعة بقالها 4 شهور (صور)

أخبار العالم : زوجة عصام صاصا خلال محاكمته: "برئ وحياتي" واقعة بقالها 4 شهور (صور)
أخبار العالم : زوجة عصام صاصا خلال محاكمته: "برئ وحياتي" واقعة بقالها 4 شهور (صور)

الأحد 11 أغسطس 2024 10:52 صباحاً

نافذة على العالم - قالت زوجة عصام صاصا مطرب المهرجانات قبل بدء جلسة محاكمته بتهمة تعاطي المخدرات والقيادة تحت تأثير مخدر، والتسبب في وفاة سائق: "عصام برئ من كل التهم المنسوبة ليه، وهو كان مع الضحية من اول واقعة الدهس ماسبهوش واستني لما وصلت الإسعاف".


واستكملت: "هو كان في كامل ادراكه لحظة قيادة السيارة، كان رايح يجيب ابنه عشان يعمله عقيقه، وأكدت "حياتنا واقفة بقالها 4 شهور".

 

وأودعت محكمة جنايات جنوب القاهرة، عصام صاصا داخل قفص الاتهام استعداد لبدء جلسة محاكمته لاتهامه بدهس شخص بسيارته أعلى الطريق الدائري بالطالبية وتعاطي المواد المخدرة، بعدما تحفظت أجهزة الأمن عليه أمس، بعد وصوله إلى مطار القاهرة.

0ecd71cd52.jpg
693.jpg

ووصلت منذ قليل زوجة وشقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا وأصدقاؤه لمحكمة جنايات جنوب القاهرة، لحضور جلسة محاكمة عصام صاصا لاتهامه بالتسبب فى وفاة سائق عقب دهسه بالطريق الدائري.

وتستكمل محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، محاكمة عصام صاصا مطرب المهرجانات لاتهامه بدهس شخص بسيارته أعلى الطريق الدائري بالطالبية وتعاطي المواد المخدرة.

696.jpeg
697.jpeg


وتحفظت أجهزة الأمن على عصام صاصا مطرب المهرجانات، امس السبت، بعد وصوله إلى مطار القاهرة، وتم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بعد صدور قرار بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالتسبب في مصرع موظف، أعلى الطريق الدائري، تحت تأثير المخدر.

 

واصطحبت قوة أمنية بمديرية أمن الجيزة عصام صاصا مطرب المهرجانات، من قسم شرطة الطالبية، إلى محكمة جنوب الجيزة؛ لعرضه على نيابة جنوب الجيزة؛ لإعلانه بأمر الإحالة ثم إعادته للقسم.

 

تعاطي عصام صاصا للمخدرات


وثبت بتقرير الطب الشرعي الخاص بعصام صاصا، ظهور آثار لمخدر الحشيش، وأيضا الترامادول، وأيضا مشتقات الميثامفيتامين..

 

اعترافات مطرب المهرجانات

واعترف مطرب المهرجانات، خلال التحقيقات، بدهس شاب والتسبب في وفاته أعلي الطريق الدائري، أنه أثناء سيره بالسيارة الخاصة به تفاجئ بوجود شاب أمام سيارته يحاول مرور الطريق وقام بدهسه دون قصد.




 

وافاد مطرب المهرجانات، أنه حاول إسعاف الشاب الذي صدمه بسيارته ودفعته السيارة أمامها عدة أمتار ولكن دون جدوى ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.
 

إجراء تحليل مخدرات

وقررت النيابة عرض المتهم عصام صاصا على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه ومدى تيقظه وقت الحادث.

 

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة، قررت في وقت سابق إخلاء سبيل مطرب المهرجانات "عصام صاصا" بكفالة 30 ألف جنيه، بعد صدمه شخص والتسبب في مصرعه أعلى دائري في الطالبية.

 

كما قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة انتداب لجنة فنية من مهندسي الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب دهسه شاب أعلى الطريق الدائري، والتسبب في وفاته.

إحالة المطرب عصام صاصا للجنايات


وقرَّرت النيابة العامة، إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته للمحاكمة الجنائية.

 

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا، في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة ان نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، تتهم المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا، 24 عاما طالب ومطرب، بأنه في يوم 6 مايو الماضي بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة؛ أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر وجوهر الامفيتامين المخدر وجوهر الحشيش المخدر وجوهر الترامادول المخدر، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

 

كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح محروس وكان ذلك ناشئًا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطيه لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.


وبناء عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة بالمواد التي يعاقب عليها قانون هيئة الدواء، وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالقانون رقم 170 لسنة 1981، أمرت النيابة بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمته طبقا لمواد الاتهام، وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.


المصدر : أخبار العالم : زوجة عصام صاصا خلال محاكمته: "برئ وحياتي" واقعة بقالها 4 شهور (صور)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024