أخبار عاجلة

أخبار العالم : إصابة شخصين ونفوق 8 مواشي واحتراق معدات زراعية بحريق هائل بالفيوم

أخبار العالم : إصابة شخصين ونفوق 8 مواشي واحتراق معدات زراعية بحريق هائل بالفيوم
أخبار العالم : إصابة شخصين ونفوق 8 مواشي واحتراق معدات زراعية بحريق هائل بالفيوم

الأربعاء 7 أغسطس 2024 11:52 مساءً

نافذة على العالم - أصيب شخصين ونفقت 8 مواشي واحترق جرار وليزر تجريف إثر نشوب حريق هائل في مزرعة مواشي بعزبة الأكرمين التابعة لقرية العزب دائرة مركز الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف والحماية المدنية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

 

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمود أبو بكر جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق داخل مزرعة مواشي بعزبة الأكرمين التابعة لقرية العزب دائرة المركز ووجود مصابين.





على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف والحماية المدنية والتي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة وكشفت المعاينة الأولية أن نشوب الحريق داخل مزرعة مواشي أسفر عن إصابة شخصين ونفوق 8 مواشي واحتراق جرار زراعي وليزر تجريف.


تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما جرى تشكيل فريق بحث جنائي قاده العقيد معتز اللواج، مفتش مباحث المركز وضم الرائد أحمد فريتم، رئيس المباحث وأشرف عليه اللواء محمد العربي، مدير مباحث المحافظة، وذلك للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي كلفت بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيقات. 


المصدر : أخبار العالم : إصابة شخصين ونفوق 8 مواشي واحتراق معدات زراعية بحريق هائل بالفيوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024