أخبار عاجلة

رياضة : دبي تجهّز منتخبات مونديال الصالات

رياضة : دبي تجهّز منتخبات مونديال الصالات
رياضة : دبي تجهّز منتخبات مونديال الصالات

الاثنين 9 سبتمبر 2024 11:40 مساءً

نافذة على العالم - دخلت منتخبات فرنسا والسعودية وتركمانستان، معسكرات تدريبية في دبي، استعداداً لخوض كأس العالم لكرة قدم الصالات التي تقام في أوزبكستان من 14 سبتمبر إلى 6 أكتوبر، بمشاركة 24 منتخباً، وخاضت المنتخبات تدريباتها في صالة شباب الأهلي، كما تواجهت المنتخبات ودياً فيما بينها استعداداً لـ «المونديال».
ويقيم منتخب الأردن لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة معسكره التدريبي في دبي من 14 إلى 21 سبتمبر، لخوض تصفيات كأس آسيا للشباب، حيث يلعب المنتخب عدداً من المباريات الودية، ويتطلع الأردن من خلال هذا المعسكر إلى بلوغ أعلى مستويات التحضير للتأهل إلى كأس آسيا 2025 التي تُقام في الصين.
كما يقيم الرفاع الشرقي البحريني معسكره التدريبي في الوصل، استعداداً لخوض المنافسات المقبلة بطموحات وآمال الظهور بصورة أفضل في الموسم الجديد 2024-2025.
وعلى صعيد الألعاب الجماعية، يوجد في دبي عدد من الفرق السعودية للكرة الطائرة وكرة السلة، حيث يقيم الهلال السعودي حامل لقب الدوري السعودي للطـــائرة، والنصــــــر السعودي معسكرهما التدريبي استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد الذي ينطلق في السعودية 14 سبتمبر الجاري، كما يقيم الفتح السعودي للسلة معسكره التدريبي في نادي النصر بدبي استعداداً لمنافسات الموسم الذي ينطلق في أكتوبر المقبل، وتخوض الفرق عدداً من المباريات الودية مع الأندية المحلية.


المصدر : رياضة : دبي تجهّز منتخبات مونديال الصالات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : «بركينين كيزي» بطلاً لكأس رئيس الدولة للخيول العربية
التالى رياضة : دافيد بوديبي بطل بينوس كلاسيك لبناء الأجسام