أخبار عاجلة
إقتصاد : الذهب يحلق فوق 2700 دولار للمرة الأولى -

أخبار قطر : يفتتحان الجولة السابعة من دوري نجوم أريد.. الريان والخور لقاء الجريحين

أخبار قطر : يفتتحان الجولة السابعة من دوري نجوم أريد.. الريان والخور لقاء الجريحين
أخبار قطر : يفتتحان الجولة السابعة من دوري نجوم أريد.. الريان والخور لقاء الجريحين

الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:53 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة محلية

12

18 أكتوبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ محمود النصيري

يتطلع فريقا الريان والخور إلى التدارك والتعويض عندما يلتقيان بداية من الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد الخور في افتتاح منافسات الجولة السابعة من دوري نجوم أريد..ويأمل الريان صاحب المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط الى تدارك الخسارة التي مني بها أمام العربي في الجولة الماضية بنتيجة هدفين لهدف، ومن جهته يسعى الخور المتواجد في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط، إلى تذوق طعم الانتصارات لأول مرة هذا الموسم لا سيما وان الفريق قد انقاد في الجولات الست الاولى الى ثلاث هزائم و3 تعادلات..وأمام رغبة كلا الطرفين في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، من المتوقع أن تكون هذه المباراة تنافسية بين الفريقين ورافضة لكل التوقعات.

   - يونس علي: جاهزون لتعويض النقاط المفقودة

أكد يونس علي مدرب الريان أهمية مباراة فريقه مع الخور وقال: لقاء الخور هام وأهميتها تأتي من خلال تعويض النقاط المفقودة في الجولات السابقة، والتقدم بشكل أكثر في جدول الترتيب، والفريق استعد جيدا خلال فترة التوقف الدولي، وهو في اتم الجاهزية للظهور بصورة جيدة في مواجهة الخور.

وأضاف: مباراة الخور مباراة صعبة خاصة أنها أمام فريق يبحث عن التعويض بعد الخسارة في المباراة السابقة، ونحن نبحث عن كسب النقاط بأي طريقة ممكنه لتعطينا أريحية أكثر، وأن نظهر بشكل أفضل في المباريات القادمة.

   - بيريرا: سنقاتل لتقديم الأفضل

شدد غابريال بيريرا لاعب الريان على أهمية مباراة الخور، وقال: نعلم أن المباراة القادمة أمام الخور مهمة جدا، لذلك سنقاتل لتقديم الأفضل، ونحن نحتاج للقتال في هذه المباراة من أجل الفوز، وهذا ما سنفعله.

وأضاف: نحن نعلم بأن مستوى الفريق الآن ليس جيدا بنفس درجة الموسم الماضي، لذلك علينا التركيز في التدريبات، ومحاولة العودة لما قدمناه سابقا، وهذا ما يمكننا القيام به.




  - بدر الميمني: إصرار اللاعبين يصنع الفارق

أكد بدر الميمني مساعد مدرب الخور، على صعوبة المواجهة أمام الريان وقال أمامنا مواجهة قوية ضد الرهيب، ولكن لدي ثقة كبيرة باللاعبين في الظهور بصورة جيدة وممتازة، وسنقدم كل ما لدينا لحصد النقاط الثلاث.

وأضاف: ظروف المباريات تختلف وإصرار اللاعبين والروح العالية هي التي ستصنع الفارق، أثق في اللاعبين ثقة كبيرة على قدرتهم للظهور بصورة إيجابية..وأشار إلى أن أيمن حسين المحترف العراقي من الهدافين الرائعين ومن أفضل الهدافين والحمد لله على سلامته وعودته القوية وإحرازه للأهداف، وسعداء جداً بعودته وهو إضافة قوية للفريق.

  - مؤمن معتصم: روح الفريق مفتاح الفوز

قال مؤمن معتصم لاعب الخور: بلا شك ستكون مواجهة قوية أمام الريان، وهو فريق لديه عناصر متميزة، ولكننا قمنا بالإعداد جيداً،وتابع: أنا وزملائي اللاعبين عازمون على حصد النقاط والظهور بصورة جيدة في هذه المباراة.

وأشار إلى أن التوقف جاء في الوقت المناسب، وقمنا بالتجهيز فنياً وبدنياً وتكتيكياً للمباراة، وفريقنا يملك إمكانيات عالية وروح الفريق هي مفتاح الفوز.

 

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : يفتتحان الجولة السابعة من دوري نجوم أريد.. الريان والخور لقاء الجريحين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : الريان يغرد وحيدا بقمة دوري اليد
التالى أخبار قطر : «الثقافة» تعلن الشعراء المتأهلين للشهر التاسع لـ «مثايل»