أخبار عاجلة

أخبار قطر : رابطة خريجي جامعة قطر تدشن مقرها الرسمي

أخبار قطر : رابطة خريجي جامعة قطر تدشن مقرها الرسمي
أخبار قطر : رابطة خريجي جامعة قطر تدشن مقرها الرسمي

الخميس 2 نوفمبر 2023 07:22 صباحاً

محليات

8

02 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

د. فالح آل ثاني ورئيس الجامعة خلال تدشين المقر

الدوحة - الشرق

بحضور سعادة الشيخ الدكتور فالح بن ناصر آل ثاني وزير البيئة والتغير المناخي رئيس رابطة خريجي جامعة قطر والدكتور عمر محمد الأنصاري رئيس جامعة قطر وأعضاء مجلس إدارة الرابطة دشنت رابطة خريجي جامعة قطر مقرها الجديد في رحاب الجامعة، وقد تضمن حفل الافتتاح اجتماعا للرابطة ناقشت خلاله برامجها المختلفة للعام الجامعي ( 2023-2024).

وفي كلمته بهذه المناسبة أكد سعادة الشيخ الدكتور فالح بن ناصر آل ثاني وزير البيئة والتغير المناخي رئيس رابطة خريجي جامعة قطر أهمية تخصيص مقر دائم في رحاب الجامعة لهذه الرابطة الهامة جدا والتي تجمع آلاف الخريجين والخريجات من جامعة قطر الذين جمعت بينهم الجامعة رغم اختلاف دفعاتهم وتخصصاتهم لكنهم جميعا يشتركون في أنهم انتموا لهذا الصرح العلمي الوطني الرائد.

وأشاد سعادته بالدور الذي لعبته جامعة قطر في النهضة الشاملة في الدولة منذ تأسيسها في سبعينيات القرن الماضي وحتى اليوم.




وهنأ رئيس الجامعة الدكتور عمر محمد الأنصاري رئيس جامعة قطر رابطة الخريجين بافتتاح مقرها الدائم في الجامعة مؤكدا أهمية الدور الذي تلعبه الرابطة في ربط الخريجين ببعضهم البعض وبجامعتهم الأم، كما ثمن الفعاليات المختلفة التي تنظمها الرابطة والدورات التدريبية والخدمات المختلفة التي تقدمها لخريجي جامعة قطر.

 وثمن السيد محمد سعيد المهندي المدير التنفيذي لرابطة خريجي جامعة قطر مدير إدارة التواصل والشراكات خطوة تدشين مقر دائم لرابطة الخريجين وأكد أن هذا المقر سيساهم بشكل كبير في جعل الرابطة أكثر قدرة على القيام بمهامها الكبيرة في دعم خطط الجامعة والمساهمة في تحقيق رؤيتها المتمثلة في زيادة الارتباط والتواصل بين خريجيها الذين يساهمون من مواقعهم المختلفة في نهضة البلاد.

وأشاد المهندي بما تضمنه اجتماع مجلس الإدارة الذي انعقد على هامش حفل التدشين من مناقشة للخطط المختلفة والبرامج التي نفذتها الرابطة وتلك التي تعتزم تنفيذها.

واكدت السيدة بثينة إبراهيم اللنقاوي مديرة مكتب علاقات الخريجين والمسؤول المالي للرابطة،أهمية هذه اللحظة المتمثلة في تدشين مقر دائم للرابطة وهي الخطوة التي عملت عليها الرابطة منذ سنوات لأن هذا المقر يعني أنها تجسدت على أرض الواقع وأصبحت لها وجودها المادي الملموس ضمن هيكل الجامعة وبنيتها التحتية.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : رابطة خريجي جامعة قطر تدشن مقرها الرسمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية