أخبار عاجلة

نظام التفاح الغذائي لإنقاص الوزن خلال 5 أيام.. معلومات مهمة حوله

نظام التفاح الغذائي لإنقاص الوزن خلال 5 أيام.. معلومات مهمة حوله
نظام التفاح الغذائي لإنقاص الوزن خلال 5 أيام.. معلومات مهمة حوله

الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 01:40 صباحاً

نافذة على العالم - نظام التفاح الغذائي.. يعاني الكثير من الناس من زيادة الوزن، فيبدأون في تناول عدة أنواع من المكملات الغذائية، في حين يعمل بعض الناس بجد لإنقاص الوزن. 

وبصرف النظر عن هذا، يتخلى بعض الناس عن رحلة إنقاص الوزن في منتصف الطريق، ولكن اليوم سنخبرك بطريقة ستتمكن من خلالها من إنقاص الوزن بسهولة وبسرعة كبيرة.

إذا كنت تريد أن تفقد ما يصل إلى 3 كيلوهات في 5 أيام فقط، فيمكن أن يساعدك نظام التفاح الغذائي في ذلك، فيما يلي نتعرف على هذا النظام الغذائي المذهل الذي يمكنك من خلاله إنقاص الوزن، وفق موقع "India tv news".

ما هو نظام التفاح الغذائي؟

هذا هو نظام غذائي يجب على الشخص اتباع نوع مختلف من النظام الغذائي لمدة 5 أيام، حيث سيكون الجزء الأكبر من النظام الغذائي هو التفاح.

في هذا النظام الغذائي، يجب أن تتناول التفاح في وجبات الإفطار والغداء والعشاء في اليوم الأول. 

في اليوم الثاني، يجب تناول التفاح في وجبات الإفطار والعشاء.

من اليوم الثالث إلى اليوم الخامس، يجب على الشخص تناول التفاح وعصير الفاكهة والعصائر النباتية ومشروبات البروتين ومنتجات الألبان في نظامه الغذائي. 




بعد اتباع هذا النوع من النظام الغذائي، يبدأ وزنك في الانخفاض.

نظام التفاح الغذائي.. أرشيفية

أشياء يجب معرفتها حول نظام التفاح الغذائي

تلعب التفاح الدور الأكبر في هذا النظام الغذائي. توجد الفيتامينات والمعادن والألياف وما إلى ذلك داخل التفاح. 

في نفس الوقت، تتراوح السعرات الحرارية الموجودة بداخله بين 80 إلى 100 فقط. التفاح مفيد جدًا لجهازنا العصبي، وهذا هو أيضًا سبب تضمين التفاح في العديد من الأنظمة الغذائية.

في بداية حمية التفاح، يجب تناول التفاح فقط، في مثل هذه الحالة، تربط الألياف الموجودة داخل التفاح جزيئات الدهون الموجودة في جسمك، بسبب هذا يتوقف امتصاص الدهون.

يحافظ التفاح على معدتك ممتلئة لفترة طويلة، ولذلك عندما تتناول التفاح قبل كل وجبة، فإنه يقلل من جوعك ويتجنب الإفراط في تناول الطعام.

في اليوم الأول من رجيم التفاح، يُسمح للشخص بتناول التفاح فقط، بينما في الأيام الأخرى يشكل التفاح جزءًا كبيرًا من النظام الغذائي، وبصرف النظر عن هذا، يكون خيار تناول بعض الفواكه والخضروات الأخرى مفتوحًا، ولكن لا يُسمح باستهلاك أكثر من 1200 سعر حراري يوميًا خلال هذه الأيام الخمسة.

من اليوم الثالث إلى اليوم الخامس، يجب على الشخص تناول التفاح وعصير الفاكهة والعصائر النباتية والمشروبات البروتينية ومنتجات الألبان في نظامه الغذائي.


المصدر : نظام التفاح الغذائي لإنقاص الوزن خلال 5 أيام.. معلومات مهمة حوله

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسباب التنكس البقعي المرتبط بالتقدم في السن.. احذر ارتفاع ضغط الدم
التالى هل تعاني من مرض السكري؟.. هذا المشروب قد يساعدك في العلاج