أخبار عاجلة

إقتصاد : يدعو مجلس إدارة شركة يقين المالية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )

إقتصاد : يدعو مجلس إدارة شركة يقين المالية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )
إقتصاد : يدعو مجلس إدارة شركة يقين المالية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )

السبت 31 أغسطس 2024 01:00 صباحاً

نافذة على العالم - بند توضيح مقدمة يسر مجلس إدارة شركة يقين المالية توجيه الدعوة للسادة المساهمين الكرام للحضور والمشاركة في اجتماع الجمعية العامة غير العادية الأول والذي سيعقد بمشيئة الله تعالى يوم الخميس 16/03/ 1446ه الموافق 19/09/2024م، في تمام الساعة 07:00 مساءً عن طريق وسائل التقنية الحديثة مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة عن طريق وسائل التقنية الحديثة رابط مقر الاجتماع اضغط هنا تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1446-03-16 الموافق 2024-09-19 وقت انعقاد الجمعية العامة 19:00 كيفية انعقاد الجمعية العامة عبر وسائل التقنية الحديثة حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت يكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. النصاب اللازم لانعقاد الجمعية "يكون اﺟﺗﻣﺎع اﻟﺟﻣﻌﯾﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ ﻏﯾر اﻟﻌﺎدﯾﺔ ﺻﺣﯾﺣﺎً إذا

ﺣﺿره ﻣﺳﺎھﻣون ﯾﻣﺛﻠون 50% من أﺳﮭم اﻟﺷرﻛﺔ التي لها حقوق تصويت ﻋﻠﻰ اﻷﻗل. ﻓﺈذا ﻟم ﯾﺗوﻓر ھذا اﻟﻧﺻﺎب ﻓﻲ اﻻﺟﺗﻣﺎع اﻷول سوف يتم ﻋﻘد اﻻﺟﺗﻣﺎع اﻟﺛﺎﻧﻲ ﺑﻌد ﺳﺎﻋﺔ ﻣن اﻧﺗﮭﺎء اﻟﻣدة اﻟﻣﺣددة ﻻﻧﻌﻘﺎد اﻻﺟﺗﻣﺎع اﻷول وﯾﻛون اﻻﺟﺗﻣﺎع اﻟﺛﺎﻧﻲ ﺻﺣﯾﺣﺎً إذا ﺣﺿره ﻋدد ﻣن اﻟﻣﺳﺎھﻣﯾن ﯾﻣﺛﻠون 25% أﺳﮭم اﻟﺷرﻛﺔ التي لها حقوق تصويت على الأقل."

جدول أعمال الجمعية "1. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

2. التصويت على توصية مجلس الادارة بتحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 20,122,284 ريال وذلك كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31/12/2023م، إلى بند الأرباح المبقاة.




3. لتصويت على تعديل نظام الشركة الأساس ليتوائم مع نظام الشركات الجديد (المرفق)."

نموذج التوكيل down-pdf-ico.png حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت "للسادة المساهمين الحق في مناقشة الموضوعات على جدول اعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة، والتصويت عن بعد على جدول اعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني، مجانا عبر موقع لقاء

(https://liqaa.com/agm_page/yaqeen-capital)، ابتداء من يوم الاحد 15/09/2024م الساعة الواحدة صباحاً حتى نهاية وقت انعقاد الجمعية."

تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية بإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بلقاء https://liqaa.com/agm_page/yaqeen-capital طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات هاتف رقم: +966 11 2114729

البريد الالكتروني: [email protected]

معلومات اضافية لا يوجد الملفات الملحقة   


المصدر : إقتصاد : يدعو مجلس إدارة شركة يقين المالية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد قطر : الخارجية الأمريكية: الدوحة تدير استثماراتها بسياسات مسؤولة