أخبار عاجلة

Bitcoins Road to 100K و PEPE Coin تتخطى سقف السوق البالغ 1 مليار دولار: هل سيتبع Dogemiyagi نجاحهما؟

Bitcoins Road to 100K و PEPE Coin تتخطى سقف السوق البالغ 1 مليار دولار: هل سيتبع Dogemiyagi نجاحهما؟
Bitcoins Road to 100K و PEPE Coin تتخطى سقف السوق البالغ 1 مليار دولار: هل سيتبع Dogemiyagi نجاحهما؟

إن صناعة العملات المشفرة في حالة جنون ، حيث يتدفق المستثمرون على blockchain للعثور على العملة البديلة الكبيرة التالية أو مضاعفة عمالقة التشفير مثل ARK Invest (ARKK) الرئيس التنفيذي كاثي وود - التي رفعت أهداف أسعار البيتكوين (BTC ) .

Bitcoin و Pepe Coin هما المكان الذي يوجد فيه كل الضجيج في السوق الصاعد للعملات المشفرة لعام 2023 ، ولكن هل من المقرر أن ينخفض؟ هل سيكون Dogemiyagi (MIYAGI) التالي الذي سيصعد؟ عملة meme غير معروفة نسبيًا تخطو خطوات واسعة في مجتمع altcoin الذي على وشك اختراق السوق الشامل.

ارتفاع عملة البيتكوين وسط الجدل: ولكن إلى متى؟

 

كانت العملة المشفرة الرائدة هي Bitcoin منذ إطلاقها في عام 2009. بقيت Bitcoin ثابتة فوق 24 ألف دولار ، ويتوقع الخبراء أن تصل عملة البيتكوين إلى 100 ألف دولار بحلول عام 2024. ومع ذلك ، يعتقد النقاد أن أيام عملات البيتكوين قد تجاوزت عدد أيام عملات البيتكوين ، وأنها لن تكون العملة المشفرة بعد الآن العالم يرتبط بالعملات المشفرة.

 

تعتبر Bitcoin مسؤولة عن إنتاج 62 ميجا طن من ثاني أكسيد الكربون ، حيث دعا المنظمون والمتظاهرون إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد Bitcoin للحد من استخدامها لتقليل الانبعاثات. تعتمد العديد من العملات المشفرة اليوم أساليب صديقة للبيئة للتوسع ، وإذا لم تتكيف Bitcoin - فقد تكون في طريقها للخروج.

عملات بيبي ترتفع نيزك: هل سينتهي الضجيج؟

لقد انتظر عشاق العملات المشفرة منذ فترة طويلة الحصول على عملة meme مع قوة نجمة Dogecoin. في الشهر الماضي ، ظهرت عملة meme جديدة على الساحة طغت على المنافسة - تجاوزت القيمة السوقية البالغة 1.6 مليار دولار في ثلاثة أسابيع فقط - متجاوزة كل من Dogecoin و Shiba Inu في أحجام التداول.

 

عملة meme الجديدة هذه هي Pepe Coin ، استنادًا إلى meme Pepe The Frog المشهورة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. تتمتع عملات Meme بالقدرة على الانتشار سريعًا نظرًا لأن المستخدمين أصبحوا متحمسين من خلال الميمات المرحة لتمثيل مستقبل عملتهم. هذه الميمات بمثابة تمائم يفخر بها المستخدمون - على عكس التمثيل الإجباري للملوك والبرلمان على النقود النقدية.

 

ومع ذلك ، تميل عملات meme إلى فقدان قوة الجذب والقيمة بمرور الوقت بسبب افتقارها إلى الصفات العملية كعملة. تراجعت Pepe Coin الآن بنسبة 50٪ من أعلى مستوياتها على الإطلاق - مع انخفاض قيمتها السوقية الآن إلى أقل من 1 مليار دولار في غضون أسبوع واحد.

مع معاناة PEPE الآن من عمليات بيع ضخمة ، هل يمكن أن يمتص Dogemiyagi الضجيج الذي فقده؟ ما الذي يجعل Dogemiyagi أفضل بديل لـ Pepe Coin؟

853b775fd0.png

Dogemiyagi: عملة Meme ذات الإمكانات طويلة الأجل

Dogemiyagi (MIYAGI) هي عملة غير معروفة نسبيًا لم تظهر إلا هذا الشهر. ومع ذلك ، فقد حصلت بالفعل على شهادة من KYC للتحقق من صحة ادعاءاتها كتجربة blockchain آمنة وجديرة بالثقة.

 




تميمة العملة المعدنية تجمع بين السيد Miyagi من Karate Kid و Doge meme ، مما يسحب قلب كل من أتباع العبادة من خلال إنشاء هذه المباراة المصنوعة في الجنة.

 

يستعير Dogemiyagi العديد من المبادئ الأخلاقية من السيد Miyagi ، كونه صادقًا مع تمثيله الذي سيعجب به معجبو السيد Miyagi. تتمتع MIYAGI بقدرة نجمية مماثلة لـ DOGE و PEPE ، ولكن لديها العديد من الصفات العملية الأخرى للنجاح على المدى الطويل.

 

MIYAGI هي عملة معدنية قائمة على Ethereum تستخدم آلية إثبات الحصة (PoS) للمعاملات السريعة منخفضة التكلفة. يسمح PoS بتوسيع نطاق MIYAGI للاستخدام الجماعي دون أن يكون غير فعال للطاقة. العملة هي خيار DeFi حقيقي ، مع المشروع بقيادة المجتمع بالكامل ، والذي سيحكم مسار MIYAGI.

 

يمكن لمجتمع Dogemiyagi الاستفادة من برنامج الإحالة الذي يتيح لهم كسب عمولة 10٪ من الرموز المميزة MYAGI على استثمارات الإحالات الخاصة بهم.

مستقبل عملات ميمي هو الاستقرار

 

في حين أن الميم الذي يمثل عملة مشفرة لديه القدرة على رفع قيمة العملة المشفرة في غضون شهر ، على غرار Pepe Coin وتاريخ Dogecoin - تحتاج عملة meme أيضًا إلى جذب المستثمرين على المدى الطويل الذين سيتفوقون على العملات المشفرة عمالقة مثل Bitcoin التي تكافح للحفاظ على مكانتها الأولى.

 

تم وضع Dogemiyagi ليكون عملة meme التالية التي تنفجر في القيمة وتلفت انتباه المستثمرين على المدى الطويل كعملة مستقرة بقيادة المجتمع وخالية من المركزية.

الموقع: https://dogemiyagi.com

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!