أخبار عاجلة

يتحول الخبراء من Axie Infinity إلى Love Hate Inu بينما تظهر عملة Meme الجديدة DogeMiyagi إمكانات هائلة


Love Hate Inu (LHINU) هو مشروع meme مبتكر يستخدم Ethereum blockchain ونموذج فريد للتصويت لكسب (V2E) لتوفير منصة سهلة الاستخدام للأعضاء لمشاركة آرائهم في استطلاعات الرأي والحصول على المكافآت. يختلف نموذج V2E الخاص بـ Love Hate Inu عن نموذج اللعب لكسب (P2E) الخاص بـ Axie Infinity ، والذي يتطلب من اللاعبين قضاء فترات طويلة في اللعب والتداول في عناصر NFT والعناصر داخل اللعبة. أحدثت عملة meme الجديدة DogeMiyagi (MIYAGI) ضجة في مجتمع التشفير بسبب الرموز المميزة الجديدة.

آلية V2E الخاصة بـ Love Hate Inu

توفر منصة Love Hate Inu (LHINU) لمستخدميها فرصة للتصويت على مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تتراوح من السياسة والمناقشات إلى الاقتصاد والدين والمجتمع والتعليم وغير ذلك. بغض النظر عن مدى إثارة الموضوع للجدل ، يمكن للأعضاء تقديم آرائهم غير المتحيزة في استطلاعات الرأي والاستطلاعات أثناء كسب مكافآت LHINU. يكتسب أصل LHINU meme شعبية بسرعة في سوق التشفير بسبب استخدامه لتقنية blockchain وآلية V2E. تتيح منصة Love Hate Inu لأعضائها إمكانية التعبير عن آرائهم حول قضايا العالم الحقيقي من خلال المشاركة في الاستطلاعات واستطلاعات الرأي.

43221d9db8.png

 

دوجي مياجي: عملة ميمي في المستقبل

 

DogeMiyagi (MIYAGI) هو رمز ميمي مزدهر يقوده المجتمع ويحدث موجات في عالم العملات المشفرة. اسم الرمز هو مزيج من مرجعين مشهورين ، "Doge" و "Mr Miyagi" من فيلم "The Karate Kid". يكرس الفريق وراء DogeMiyagi جهوده لتعزيز مجتمع قوي وتقديم تجربة ممتعة لمستخدميه. لقد أكملوا بالفعل عملية بيع مسبق ناجحة ويعملون بلا كلل لتوسيع مدى وصول الرمز المميز ووظائفه.

 

DogeMiyagi هو بديل مستقر وعملي لعملات meme الأخرى مثل Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB) ، والتي تكون مدفوعة فقط بالضجيج. إنه مناسب تمامًا للويب 3.0 ويستخدم آلية إثبات الحصة ، التي تضمن قابلية التوسع الفعالة.

 

بعد إطلاق الرمز المميز ، سيصبح المشروع منظمة لامركزية مستقلة بالكامل (DAO) من خلال التخلي عن الملكية. بإجمالي عرض يبلغ 96،192،515،112،011.00 وإمداد متداول يبلغ 9،518،812،011.00 ، فإن رمز MIYAGI هو رمز مميز ERC-20 يعمل على Ethereum blockchain. سيؤدي استخدام رمز MIYAGI إلى إنشاء مجتمع مزدهر يتوافق مع قيم السيد Dogemiyagi وخبراته.

 

DogeMiyagi لديها منتجان: آلة المبادلة القاتلة و DogeMiyagi NFTs. Killer Swap Machine هي عبارة عن منصة تبادل لامركزية تعمل على Uniswap ، وتوفر واجهة سلسة وسهلة الاستخدام لتداول رمز MIYAGI مع مجموعة من الرموز المميزة ERC-20 والإيثريوم. تسهل هذه الآلية مقايضات الرموز على نحو سلس وفوري دون أي مقاطعة. لبدء استخدام Killer Swap Machine ، يمكن للمستخدمين توصيل المحافظ اللامركزية بسرعة مثل MetaMask.




 

8a77abdcdc.png

 

تم تصميم مشروع DogeMiyagi NFT ليكون ناديًا حصريًا للأعضاء الذين يرغبون في الخوض في النظام البيئي DogeMiyagi النابض بالحياة ، وفنون الدفاع عن النفس ، وذكريات الطفولة الحنين إلى الماضي ، والهدايا المجانية المغرية ، والأجواء المبهجة ، مما يعد بتجربة غامرة حقًا. الهدف النهائي هو إنشاء تجربة فريدة لا تُنسى والتي ستستمر في النمو والازدهار لجميع الأعضاء.

 

مع الفوائد القادمة لـ Ethereum 2.0 والنمو المحتمل لعملة البيتكوين ، فإن العملات البديلة مثل DogeMiyagi تمهد الطريق لمستقبل DeFi. مع البيع المسبق الناجح وإمكانية النمو ، فإن DogeMiyagi هي بالتأكيد عملة ميمية يجب الانتباه إليها.

 

لمزيد من المعلومات حول DogeMiyagi:

الموقع: https://dogemiyagi.com

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!