أخبار عاجلة

فجر جديد للعملات المشفرة مع Love Hate Inu و DogeMiyagi: هل قضى Axie Infinity وقته في الشمس؟

فجر جديد للعملات المشفرة مع Love Hate Inu و DogeMiyagi: هل قضى Axie Infinity وقته في الشمس؟
فجر جديد للعملات المشفرة مع Love Hate Inu و DogeMiyagi: هل قضى Axie Infinity وقته في الشمس؟

يتمتع العديد من المتحمسين للعملات المشفرة باهتمام شديد في السوق وما يمكن أن تقدمه لهم المبيعات المسبقة القادمة أفضل عائد على الاستثمار ، وقد جذب اثنان من عمليات البيع المسبق الواعدة انتباه الكثيرين. Love Hate Inu (LHINU) و DogeMiyagi (MIYAGI) هما مشروعان جديدان مثيران يمكن أن يكونا مفتاح انطلاق السوق في الاتجاه الصعودي التالي الذي طال انتظاره. بدأ العديد من المستثمرين في الابتعاد عن عملات مثل Axie Infinity (AXS) لصالح هذه الاحتمالات الجديدة ، وفي هذا الصدد ، يتسبب إطلاق هذه العملات في قدر كبير من الإثارة في مجتمع التشفير.

Love Hate Inu: استثمار جديد مثير

Love Hate Inu (LHINU) هي عملة meme تجاوزت كل التوقعات خلال فترة ما قبل البيع الناجحة للغاية. بعد بيعها بالكامل من الرموز المميزة المخصصة للبيع المسبق ، جمعت أكثر من 10000000 دولار قبل إطلاقها ، مما يشير إلى أشياء رائعة لهذه العملة المعدنية. تسمح منصتها المبتكرة zll للمستخدمين بالمشاركة في الرموز المميزة الخاصة بهم مقابل التصويت لاستطلاعات الرأي المختلفة حول أشياء مختلفة في الثقافة الشعبية. لقد ضمنت LHINU أيضًا أن روبوتات البريد العشوائي ستكافح من أجل تحريف نتائج التصويت لأنها أثبتت أن جميع الرموز يجب أن تكون معلقة لمدة 30 يومًا على الأقل قبل أن تتمكن من استخدامها في التصويت. هذه المنصة الممتعة والتفاعلية والآمنة متوقعة بشدة ويشك الكثيرون في أنها ستتفوق على العملات المعدنية الموجودة ، مثل Axie Infinity (AXS).

Axie Infinity: اهتمامات المستثمرين تتضاءل

Axie Infinity (AXS) هي عبارة عن منصة بأسلوب Play to Earn تمنح حاملي الرموز المميزة مخلوقات رائعتين ومخيفة للقتال ضد بعضها البعض في هذه اللعبة القائمة على blockchain. تستخدم العملة آلية إجماع إثبات الحصة ، والتي تسمح لحاملي الرموز بزيادة استثماراتهم ببساطة عن طريق الاحتفاظ بعملات AXS.

لقد أثاروا أيضًا التحديث المستقبلي لـ Axie Infinity (AXS) 2.0 ، والذي سيفتح ميزات جديدة في اللعبة ، بما في ذلك القدرة على شراء أرض في AXS metaverse وجمع الموارد من هذه الأرض. ومع ذلك ، في الأسابيع الأخيرة ، شهدت AXS انخفاضًا ملحوظًا في الأسعار ، ومن الواضح أنه على الرغم من هذا التطور القادم ، فإن اهتمام المستثمرين ينصب على المشاريع الجديدة التي لا تزال في مرحلة ما قبل البيع ، مثل Love Hate Inu (LHINU) و DogeMiyagi ( مياجي).

 

ccf8d0b93a.png

DogeMiyagi: عملة جديدة جديدة ذات إمكانات كبيرة

 

DogeMiyagi (MIYAGI) هي أحدث عملة meme في المدينة وتخلق الكثير من الضجة في مجتمع التشفير. تهدد MIYAGI بتحدي عملات meme المستندة إلى الكلاب الأكثر رسوخًا مثل Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB) ، وتهدف إلى إنشاء مجتمع قوي من حاملي الرموز من خلال توحيد عشاق التشفير المتشابهين في التفكير لمواصلة الكفاح من أجل التمويل اللامركزي. لا تزال MIYAGI في المرحلة الأولى من خارطة الطريق الخاصة بها ، وتتطلع إلى مستقبل هذه العملة مع دعم المجتمع الذي يقف وراءها ، مع مبادرات تحسين المجتمع وفرصة لحاملي MIYAGI لكسب عمولة بنسبة 10 ٪ على الإحالات إلى العملة.




 

في حين أن هناك ميزات وفوائد مختلفة للاستثمار في جميع هذه العملات الرقمية الثلاثة المختلفة ، بدأ الخبراء في تفضيل الوافدين الجدد مثل Love Hate Inu (LHINU) و DogeMiyagi (MIYAGI) على العملات المعدنية التي تم إنشاؤها سابقًا مثل Axie Infinity (AXS). سيكون أفضل استثمار بالنسبة لك فريدًا لكل فرد ، ولكن عندما يبدأ المحللون في دعم إمكانات LHINU و MIYAGI ، يبدو أن هذه المبيعات المسبقة تحمل أكبر إمكانات للنجاح في السوق.

ddb0c72864.jpg

دوجي مياجي:

الموقع: https://dogemiyagi.com/؟source= newsz

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!