أخبار عاجلة

تنتهي عملية البيع المسبق لعملة Big Eyes في ثلاثة أسابيع - حان الوقت للذهاب إلى مكان كبير ، أو العودة إلى المنزل

تنتهي عملية البيع المسبق لعملة Big Eyes في ثلاثة أسابيع - حان الوقت للذهاب إلى مكان كبير ، أو العودة إلى المنزل
تنتهي عملية البيع المسبق لعملة Big Eyes في ثلاثة أسابيع - حان الوقت للذهاب إلى مكان كبير ، أو العودة إلى المنزل

أدى ظهور عملات meme في سوق العملات المشفرة إلى تغيير الجو العام الذي أحاط بهذه الصناعة في البداية. ما كان في يوم من الأيام صناعة جادة مع وجود حاجز كبير أمام الدخول ، رحّب فجأة بإضافة مضحكة ومضحكة ذكّرت كل مستثمر بمدى متعة التداول.

مع قيادة Dogecoin (DOGE) ، تم تغيير معايير ما يعتبر عملة مشفرة ناجحة عمليا بين عشية وضحاها وفتحت البوابة للعديد من الرموز الأخرى المماثلة لاقتحام السوق ، وتوحيد بنجاح الأجيال الأكبر والأصغر سنا من المستثمرين.

edf1707fd8.png

Big Eyes Coin (BIG) منظورًا مختلفًا تمامًا عن عملات meme بنظام المكافأة ومفهومها. حاليًا ، معظم عملات meme في السوق هي كلاب ، باستثناء الضفدع أو القرد العرضي ، مما يسمح لموضوع القط بإضفاء نظرة جديدة على السوق. علاوة على ذلك ، فإن أنظمة المكافآت الخاصة بها لا تشبه أي شيء تم رؤيته من قبل. بدءًا من 20 ٪ في الأشهر القليلة الأولى من العرض المسبق ، نما هذا إلى 300 ٪ في الأسابيع الأخيرة ، مما عزز الطبيعة المربحة للمنصة.

ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي يميز Big Eyes Coin عن منافسيها. إنها عملة تقدم باستمرار أفضل الفرص لمستثمريها ، لذلك بطبيعة الحال ، عندما يتم إطلاقها ، ستحدث نفس المستوى من الإثارة. تم تعيين Big Eyes Coin لتقديم أفضل التجارب لمستخدميها عند إطلاقها.

قفزات كبيرة في عملة العيون الكبيرة لـ DEX

تعد التبادلات اللامركزية أحد أهم جوانب العملة المشفرة لأنها تمكن المستثمرين من الوصول إلى الرموز الأكثر شيوعًا في السوق ، فضلاً عن توفير المصداقية والشرعية للرموز ، مما يجعل المستثمرين أكثر ميلًا للتداول بها.

تتمثل المهمة الرئيسية لـ Big Eyes Coin عند الإطلاق في استهداف بعض البورصات الرئيسية في السوق ، بما في ذلك Gate.io و Bitget و Uniswap و BitForex و BitMart. ستمنح هذه التبادلات Big Eyes Coin تعرضًا أوسع للسوق وستجذب المزيد من المستثمرين إلى أبوابها. مع إدراجها في هذه البورصات ، ستمنح مستخدميها أيضًا طريقة ملائمة لتداول الرموز مقابل $ BIG عندما يريدون استخدام منصة الألعاب المحمولة.

كازينو كيتي: احصل على دولارات كبيرة لتربح

b495979065.jpg

تُعرف Big Eyes Coin حاليًا بإمكانية تحقيق عوائد كبيرة على الاستثمارات ونجم بيعها المسبق هو صندوق المسروقات. هذا الحد الأدنى للاستثمار هو 10 دولارات ولكن عائدات تصل إلى مليون دولار. لقد كانت هذه إضافة ناجحة على نطاق واسع بعد النظام البيئي Big Eyes Coin ، مما أدى إلى تحقيق النجاح والربح للعديد من المستخدمين.

من المتوقع أن تقوم Big Eyes Coin الآن بعمل هذا على نطاق أوسع.

علاوة على ذلك ، من المقرر إطلاق كازينو Big Eyes Coin في أغسطس ، مع تكهنات بأن هذا الكازينو قد يأخذ Big Eyes Coin إلى مستويات غير مسبوقة. إنه كازينو حصري بقيمة $ BIG مما يعني أنه يمكن للمستخدمين استبدال ممتلكاتهم المشفرة مقابل رموز BIG $ لاستخدامها واللعب بها في الكازينو. علاوة على ذلك ، فإنها تطلق مجموعة ألعاب الهاتف المحمول الخاصة بها بالكامل Play-to-Earn (P2E) والتي تأتي مع أكثر من 4000 لعبة للعب والتي هي أيضًا حصرية بالدولار الأمريكي.

يمنح هذا المستخدمين فرصة رائعة لكسب الرموز لاستخدامها إما داخل النظام الأساسي أو في البورصات المختلفة.




احصل على $ BIG الآن ، اربح لاحقًا

2d9d60711b.jpg

من المقرر أن ينتهي العرض المسبق لعملة Big Eyes في 3 يونيو وينتظر الناس بفارغ الصبر رؤية تأثيره على السوق الأوسع. الآن هي فرصتك الوحيدة لشراء التوكنات بهذه الأسعار قبل أن تصل إلى السوق. يتمتع المستخدمون بفرصة ربح الرموز المميزة الخاصة بهم من خلال صناديق المسروقات والوسائل الأخرى ، إلى جانب كسب المزيد باستخدام رمز المكافأة.

تعتبر صناديق المسروقات طريقة رائعة لكسب الرموز نظرًا لمقدار المبلغ الذي يتم دفعه. بحد أدنى للاستثمار يبلغ 10 دولارات ، يكون العائد ما بين 500 دولار إلى مليون دولار. يمكن للمستخدمين استخدام الرمز END300 لفتح مكافأة إضافية بنسبة 300٪ باستخدام هذه الرموز المميزة.

علاوة على ذلك ، تمنحك مجموعة NFT طريقة ممتازة إما لكسب ربح فوري أو تحويله إلى استثمار طويل الأجل لاحقًا. يمكن للمستثمرين الوصول إلى NFTs على Opensea التي يمكنهم جمعها ، وسكها ، والتداول في نهاية المطاف.

edf1707fd8.png

يعد إطلاق Big Eyes Coin أحد أكثر العملات المشفرة المتوقعة لعام 2023. مع الإمكانات التي أظهرتها خلال المراحل الأولى من بيعها المسبق ، من المتوقع أن تكون Big Eyes Coin منافسًا قويًا لعملة meme ذات الوزن الثقيل مثل Dogecoin و Shiba Inu. علاوة على ذلك ، فإن إضافة الكازينو تمنح المستخدمين طريقة جديدة لكسب رموزهم مع السماح أيضًا للمنصة نفسها بأن تكون أكثر سيولة من حيث حجم التداول.

لمعرفة المزيد عن عملة Big Eyes (كبيرة):

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

فتح البحر: https://opensea.io/collection/big-eyes-lootbox-cards

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!