أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

رياضة : سعيد بن صقر وهيثم بن صقر يتوجان أبطال البادل

رياضة : سعيد بن صقر وهيثم بن صقر يتوجان أبطال البادل
رياضة : سعيد بن صقر وهيثم بن صقر يتوجان أبطال البادل

الأحد 15 سبتمبر 2024 11:48 مساءً

نافذة على العالم - توج الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة كلباء الفائزين في بطولة الحفية للبادل تنس التي أقيمت بملاعب بادل شوت بمدينة كلباء في نسختها الثالثة بتنظيم مجلس الشارقة الرياضي.
فاز الثنائي محمد المهيري وعلي أحمد بالمركز الأول وجــاء في المركز الثاني كل من بلال سعيد وعبدالله ناصر وحل خالد الكندي ومحمد العبار في المركز الثالث.
حضر الختام الشيخ صقر بن هيثم بن صقر القاسمي، والشيخ فيصل بن هيثم بن صقر القاسمي، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وراشد سعيد الكندي رئيس مجلس إدارة نادي كلباء، وأعضاء مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي عبد اللطيف الفردان والمستشار الدكتور عمر بن حنيفة، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، وعبد الرحمن الدرمكي أمين السر العام بنادي كلباء، وخالد محمد رئيس شعبة تخطيط وتنفيذ الفعاليات بإدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، ويوسف الحوسني تنفيذي.
وشارك في البطولة 32 لاعباً مثلوا 16 فريقاً، واتسمت المباريات بالقوة والإثارة والحماس، وجاء تنظيم البطولة ضمن خطة المجلس الرياضي للتشجيع على نشرها.
وأشاد عيسى هلال بالنجاح الذي حققته البطولة في نسخة هذا العام والمستويات المميزة التي ظهر بها اللاعبون في كل الفرق من التصفيات وحتى الختام، مؤكداً أن ذلك دليل على ارتقاء المستويات من نسخة إلى أخرى، ويحقق الأهداف التي تقام من أجلها البطولة في نشر اللعبة على أوسع نطاق واستقطاب أكبر عدد من اللاعبين.


المصدر : رياضة : سعيد بن صقر وهيثم بن صقر يتوجان أبطال البادل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : «الإمارات للدراجات» يتصدر سباق ميموريال بانتاني
التالى رياضة : «الفجيرة للفنون القتالية» بطلاً لكأس الاتحاد للجودو