أخبار عاجلة

رياضة : فياريال يواصل بدايته الجيدة بفوز قاتل على مايوركا

رياضة : فياريال يواصل بدايته الجيدة بفوز قاتل على مايوركا
رياضة : فياريال يواصل بدايته الجيدة بفوز قاتل على مايوركا

السبت 14 سبتمبر 2024 08:35 مساءً

نافذة على العالم - مدريد - أ ف ب
واصل فياريال بدايته الجيدة للموسم وذلك بفوز ثالث حققه في الوقت القاتل على مضيفه ريال مايوركا 2-1 السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وبدا فريق «الغواصة الصفراء» الذي أنهى الموسم الماضي ثامناً بقيادة المدرب مارسيلينو تورال، في طريقه للاكتفاء بالتعادل الثاني توالياً والثالث للموسم، حين دخل الوقت بدل الضائع وهو متعادل بهدف أول بألوانه للوافد الجديد لوغان كوستا من الرأس الأخضر بكرة رأسية (27) مقابل هدف لابن الـ39 عاما راوول البيول بالخطأ في مرمى فريقه (57).
لكن الوافد الجديد الآخر أيوسي بيريس خطف هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للقاء أكمله مايوركا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69 لطرد توني لاتو، رافعاً رصيد الضيوف إلى 11 نقطة في الوصافة مؤقتاً بفارق نقطة خلف برشلونة المتصدر الذي يلعب الأحد مع جاره جيرونا، واثنتين أمام ريال مدريد حامل اللقب الذي يلعب لاحقاً مع مضيفه ريال سوسييداد.
وبات خافي بوادو أول لاعب يسجل ثلاثية بألوان إسبانيول في الدوري الإسباني منذ سيرخيو غارسيا عام 2013، ليقوده إلى فوزه الثاني للموسم وذلك على حساب ضيفه ألافيس 3-2، رافعاً رصيد الفريق الكاتالوني إلى 7 نقاط مقابل نقطتين لضيفه.


المصدر : رياضة : فياريال يواصل بدايته الجيدة بفوز قاتل على مايوركا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : يوفنتوس يكتفي بالتعادل السلبي مجدداً أمام روما
التالى رياضة : لوكلير أول المنطلقين في جائزة أذربيجان