أخبار عاجلة

رياضة : الدوري الإيطالي.. بولونيا يفلت من الهزيمة أمام كومو

رياضة : الدوري الإيطالي.. بولونيا يفلت من الهزيمة أمام كومو
رياضة : الدوري الإيطالي.. بولونيا يفلت من الهزيمة أمام كومو

السبت 14 سبتمبر 2024 07:40 مساءً

نافذة على العالم - روما - أ ف ب
أفلت بولونيا، خامس الموسم الماضي، من الهزيمة أمام العائد كومو بعدما حوّل تخلفه أمام ضيفه بهدفين نظيفين إلى تعادل 2-2 في الوقت القاتل السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وبدا كومو في طريقه لتحقيق فوزه الأول في دوري الأضواء الذي عاد إليه للمرة الأولى منذ 2003، وتكرار سيناريو مواجهته الأخيرة مع بولونيا حين تغلب عليه 5-1 في 23 آذار/مارس 2003، وذلك بعد تقدمه بهدفي نيكولو كازالي (5 بالخطأ في مرماه) وباتريك كوتروني (53) الذي بات أول لاعب يسجل للفريق هدفين في أول أربع مراحل من دوري الدرجة الأولى منذ جوليانو جوفيتي موسم 1951-1952 بحسب «أوبتا» للإحصاءات.
لكن البديلين الأرجنتيني سانتياغو كاسترو والوافد الجديد الإنجليزي سامويل إيلينغ-جونيور جنبا بولونيا الهزيمة الثانية للموسم حين قلص الأول الفارق في الدقيقة 76 قبل أن يدرك الثاني التعادل في الوقت بدل الضائع (1+90).
وبعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس ما أعطاه فرصة المشاركة في دوري الأبطال لأول مرة منذ موسم 1964-1965، يواصل بولونيا بحثه عن الفوز الأول للموسم بقيادة مدربه الجديد فينتشينزو إيتاليانو الذي خلف تياغو موتا المنتقل إلى يوفنتوس.
وبتعادله الثالث في أربع مراحل، رفع بولونيا الذي يستعد لاستضافة شاختار دانييتسك الأوكراني الأربعاء في دوري أبطال أوروبا بحلته الجديدة، رصيده إلى ثلاث نقاط فيما حصل كومو بقيادة المدرب الإسباني سيسك فابريغاس على نقطته الثانية.


المصدر : رياضة : الدوري الإيطالي.. بولونيا يفلت من الهزيمة أمام كومو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : هالاند يقود مانشستر سيتي للعلامة الكاملة وسقوط ليفربول على أرضه
التالى رياضة : يوفنتوس يكتفي بالتعادل السلبي مجدداً أمام روما