أخبار عاجلة

رياضة : ووكر يعود لمنزل الزوجية ويختار أفضل زميل في سيتي

رياضة : ووكر يعود لمنزل الزوجية ويختار أفضل زميل في سيتي
رياضة : ووكر يعود لمنزل الزوجية ويختار أفضل زميل في سيتي

الخميس 12 سبتمبر 2024 10:48 صباحاً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
عاد النجم الإنجليزي كيل ووكر، 34 عاماً، مدافع مانشستر سيتي بطل البريميرليغ لمنزل العائلة في تطور لافت لتحسن العلاقة مع زوجته آني كيلنر التي عادت بدورها لتفعيل حسابها على منصة إنستغرام بعد غياب عام كامل، ونشرت صورة مع أولادهما الأربعة.
وقال أصدقاء مقربون من اللاعب الدولي، إن ووكر يقيم في منزل العائلة في بريستبري منذ 3 أسابيع، وإن الثنائي يريد إنقاذ الزواج عقب إدراكهما أن هدف صديقته السابقة لورين جوودمان النهائي هو تحطيم الزواج.
وأجاب ووكر عن سؤال حول أفضل زميل لعب بجواره في الـ300 مباراة بقميص سيتي واختار ووكر الإسباني دافيد سيلفا الذي اعتزل الكرة في ريال سوسييداد عام 2023.
وعند سؤال ووكر عن سبب عدم اختياره زميله الحالي كيفن دي بروين قال: «أعتقد أن سيلفا أفضل من كيفن بقليل، أغويرو كان مدهشاً، لكن سيلفا خياري الشخصي. تمرر له كرة سيئة ويحولها لتمريرة جيدة، لم يكن الأسرع لكن طريقة تحركه وتلاعبه بالخصوم كانت مميزة. هو وليروا ساني كانا يكملان بعضهما، كان يعرف متى يريد ساني الكرة ومتى لا يريدها. أعتقد أن دافيد كان يعرف ما يحتاج إليه الفريق. كيفن مدهش ويظل يحاول للمرة العاشرة إن فشل في 9 محاولات قبلها».


المصدر : رياضة : ووكر يعود لمنزل الزوجية ويختار أفضل زميل في سيتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : غارناتشو معجب بانتقاد رونالدو لمدرب مانشستر يونايتد
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر