أخبار عاجلة

رياضة : مورغان: تن هاغ أحمق لا يعرف التعامل مع نجوم يونايتد

رياضة : مورغان: تن هاغ أحمق لا يعرف التعامل مع نجوم يونايتد
رياضة : مورغان: تن هاغ أحمق لا يعرف التعامل مع نجوم يونايتد

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 05:40 مساءً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
وصف المقدم البريطاني الشهير بيرس مورغان، مدرب مانشستر يونايتد الهولندي إيريك تن هاغ بـ«الأحمق تماماً» وقال: «أعتذر لكنه أحمق تماماً، وكل كلامه ثرثرة، قال مؤخراً إنه ليس هاري بوتر (الساحر في سلسلة أفلام هوليوود الشهيرة). تن هاغ هو بالضبط نفس ما قاله عنه رونالدو في المقابلة، وهذا ما دفعه للرحيل عن اليونايتد. أكبر مشكلة في تن هاغ أنه مثل مدرس المدرسة المتكبر الذي لا يعرف كيفية التعامل مع المواهب الأكاديمية الرفيعة. تعرف هذا من طريقة تعامله مع رونالدو وسانشو وراشفورد، يمكنه التعامل مع لاعبين من مستوى أدنى، كما حصل في أياكس، لم يسبق لهم الظهور أبداً في الملاعب العالمية، لكنه لا يستطيع التعامل مع الكبار».
وتابع مورغان: «لا أصدق ما أقوله، لكن اليونايتد هذا الموسم أسوأ من الذي قبله ولو بقي كريستيانو في الفريق لكان أفضل من جميع المهاجمين الذين لديه الآن. انظروا لما يفعله مع منتخب البرتغال، رونالدو أكبر لاعب على الإطلاق في كرة القدم، ولهذا هو الهداف رقم 1 في العالم، ولهذا سيسجل هدفه الـ1000».
من جهته، يضغط جناح اليونايتد البرازيلي أنتوني (24 عاماً)، لتمرير صفقة إعارة في محاولة لإحياء مسيرته بعيداً عن النادي الذي انتقل إليه من أياكس الهولندي مقابل 86 مليون إسترليني.
ولم يلعب أنتوني سوى دقيقة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ووفق صحيفة الصن، يريد فنربخشة التركي الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو استعارته قبل غلق باب التنقلات يوم الجمعة المقبل.
حصول الصفقة سيمهد لمواجهة مثيرة بين أنتوني واليونايتد عندما يلتقي الفريقان في أكتوبر/تشرين الأول ضمن مسابقة يوروبا ليغ. من جهته، رفض نادي فلامنغو البرازيلي المطالب «غير الممكنة» التي تقدم بها مهاجم اليونايتد السابق الفرنسي أنتوني مارسيال. ووفق التقرير، انسحب ممثلو فلامنغو من المفاوضات مع المهاجم، الذي غادر اليونايتد بعد انتهاء عقده الموسم الماضي، بعد مطالبته بعقد لـ3 سنوات، وأجر مرتفع لا يستطيع فلامنغو تأمينه.


المصدر : رياضة : مورغان: تن هاغ أحمق لا يعرف التعامل مع نجوم يونايتد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : بعد تأجيلها.. موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
التالى رياضة : بطاقة حمراء لمدرب دخل الملعب وعرقل مهاجم الخصم