أخبار عاجلة

رياضة : حقيقة عودة محمد صلاح لإنجلترا وغضب مدرب منتخب مصر

رياضة : حقيقة عودة محمد صلاح لإنجلترا وغضب مدرب منتخب مصر
رياضة : حقيقة عودة محمد صلاح لإنجلترا وغضب مدرب منتخب مصر

الأحد 21 يناير 2024 11:42 مساءً

رياضة

134

22 يناير 2024 , 12:15ص
alsharq

الدوحة - موقع الشرق

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بحسب "بي إن سبورتس" عبر منصة "إكس"، مساء اليوم الأحد، أن نجم وقائد المنتخب محمد صلاح سيعود إلى إنجلترا بعد مباراة "الفراعنة" أمام الرأس الأخضر لمواصلة العلاج هناك على أمل أن يلحق بالمنتخب في الدور قبل النهائي في حال تأهله، فيما كشفت صحف مصرية عن غضب المدير الفني للمنتخب روي فيتوريا مما حدث، وسط نفي "الجبلاية" وصول أي خطاب رسمي من ليفربول.

 

ونقل موقع "المصري اليوم" عن محمد أبوالوفا، عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، قوله: لم يصلنا أي خطاب بشأن عودة محمد صلاح إلى ليفربول لتلقي العلاج"، مضيفاً: "في حال وصول خطاب رسمي سيقرر المجلس حينها".




وكان يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أعلن عن عودة محمد صلاح إلى ليفربول من أجل إعادة تأهيله من الإصابة، متابعاً: "ربما يعود للمشاركة مع المنتخب المصري إذا تأهل للنهائي لا أعرف".

 

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "thisisanfield" الإنجليزية: "تلك هي الخطة، لا أعرف إذا كان هذا قد تقرر بالفعل بنسبة 100%، ولكن هذه هي الخطة".... "لقد تحدثت مع صلاح مباشرة بعد الليلة التي تعرض فيها للإصابة.... منذ ذلك الحين وهو على اتصال بطبيبنا ويخبرني الطبيب بالأخبار، أعتقد أنه سيعود، لكننا ننتظر"، متابعاً: أنا لست طبيباً، إذا تأهلت مصر إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، وإذا كان جاهزاً قبل النهائي، فربما يعود لا أعرف لم لا، إنها بطولة ولقب".

وكشفت صحيفة "المصري اليوم" عن غضب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب عودة محمد صلاح إلى إنجلترا لاستكمال برنامجه العلاجي بشأن إصابته بشد في العضلة الخلفية، قائلة إنها علمت أن فيتوريا، غاضب من رغبة ليفربول، في عودة محمد صلاح، إلى إنجلترا ااستكمال برنامج علاجه، متسائلاً كيف يتم إبلاغه بأن اللاعب سيغيب مباراتين فقط ثم يتم إبلاغه الآن برغبة ليفربول في عودته لمعسكر المنتخب.

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : حقيقة عودة محمد صلاح لإنجلترا وغضب مدرب منتخب مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر