أخبار عاجلة

نافذة - شاهد.. "أمانة الطائف" تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني 94

نافذة - شاهد.. "أمانة الطائف" تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني 94
نافذة - شاهد.. "أمانة الطائف" تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني 94

الخميس 19 سبتمبر 2024 05:50 مساءً

نافذة على العالم - تم النشر في: 

19 سبتمبر 2024, 3:28 مساءً

أكملت أمانةُ محافظة الطائف استعداداتِها للاحتفاء باليوم الوطني الرابع والتسعين؛ لمشاركة الأهالي فرحهم واعتزازهم بهذه المناسبة الوطنية الغالية التي توافق 23 سبتمبر 2024م.

وتمّ تجهيز كل الشوارع والحدائق والمنتزهات الكبرى بالمحافظة، مع تزيين الطرق والجسور والميادين العامة بالأعلام الوطنية والإضاءات الخضراء والإنارات التفاعلية واللوحات الاحتفالية.

وينظم الحفل الرئيس لليوم الوطني 94، الذي تنظمه الأمانة بالتعاون مع مختلف القطاعات في منتزه الردف، برعاية محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.




وسيتضمّن الحفل مسيرات وطنية تنفذها قيادة المنطقة بالمحافظة، وعروضًا فلكلورية وقصائد شعرية وإنزالًا مظليًّا من قبل معهد الملك عبد الله للأمن الخاص، وفرقًا شعبية، وتشغيل النافورة التفاعلية بالأغاني والأهازيج الوطنية، وأركانًا وأنشطة متنوعة.

وجرى نشر الأعلام في العديد من الطرق الرئيسة والتقاطعات والساحات العامة، إلى جانب إنارة المبنى الرئيس للأمانة بالنسيم والبلديات المرتبطة بالإضاءات الخضراء.

ونسقت الأمانة مع شركائها بالقطاعات العامة والخاصة وغير الربحية للمشاركة الفاعلة في اليوم الوطني، بإقامة البرامج والأنشطة التفاعلية المختلفة التي تعكس ما وصلت إليه المملكة من تقدم وتطور وازدهار.

وكذلك استذكار مسيرة كفاح القائد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، رحمه الله، لتوحيد الشتات والفرقة إلى كيان عظيم، وبرامج التنمية والتطوير لأبنائه الملوك البررة، حتى هذا العهد الزاهر الذي تعيش فيه بلادنا العزيزة نهضة تنموية شاملة في المجالات كافة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله.

كما حملت اللوحات والشاشات التفاعلية تهاني اليوم الوطني 94، ومشاركة الأهالي مشاعر الولاء والطاعة للقيادة الرشيدة والانتماء للوطن الغالي، وإبراز ملحمة توحيد المملكة، بما يعمق الروح الوطنية لدى أبناء وبنات الوطن وربطهم بماضيهم العريق، والتعريف بمكانة الوطن وعطائه لأبنائه، والتذكير بنعمة الأمن والأمان والاستقرار.


المصدر : نافذة - شاهد.. "أمانة الطائف" تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني 94

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - ممتاز الطائرة في جولته الثانية.. الهلال في ضيافة الخويلدية والنصر يلتقي الخليج
التالى نافذة - أسبوع سباقات الطائف.. كؤوس كبرى تزين ميدان الملك خالد احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 94