أخبار عاجلة

ننشر التفاصيل الكاملة لوقع حادث تصادم قطارين في الزقازيق

ننشر التفاصيل الكاملة لوقع حادث تصادم قطارين في الزقازيق
ننشر التفاصيل الكاملة لوقع حادث تصادم قطارين في الزقازيق

السبت 14 سبتمبر 2024 08:00 مساءً

نافذة على العالم - حادث تصادم قطارين في الزقازيق.. أعلنت هيئة السكك الحديدية عن وقوع حادث اصطدام بين قطار ركاب رقم 281، المتجه من الزقازيق إلى الإسماعيلية، وقطار ركاب رقم 336، المتجه من المنصورة إلى الزقازيق، عند بلوك 5 بمدينة الزقازيق.

توجه الفريق كامل الوزير إلى موقع حادث تصادم قطارين في الزقازيق

على الفور، توجه الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل، برفقة قيادات السكك الحديدية إلى موقع حادث تصادم قطارين في الزقازيق.

 وقد وجه الوزير بالدفع بمعدات وأوناش الطوارئ، وشكل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للتحقيق في الأسباب الفنية التي أدت إلى وقوع حادث تصادم قطارين في الزقازيق.




من جانبه، يتابع الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تطورات حادث تصادم قطارين في الزقازيق، وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالانتقال إلى موقع حادث تصادم قطارين في الزقازيق.

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إرسال 39 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم قطارين في الزقازيق، حيث تم نقل 29 مصابًا إلى مستشفيي الأحرار وجامعة الزقازيق. 

وقد أسفر حادث تصادم قطارين في الزقازيق عن حالتي وفاة، وذلك وفقًا للحصيلة الأولية، وما زالت عمليات الإنقاذ جارية والمتابعة مستمرة.

 


المصدر : ننشر التفاصيل الكاملة لوقع حادث تصادم قطارين في الزقازيق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم العالي يتابع حادث تصادم قطارين في الزقازيق ويوجه برفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة الزقازيق
التالى هالاند يقود جوارديولا لرقم تاريخي مع مانشستر سيتي