أخبار عاجلة
علامات احتشاء عضلة القلب.. الشعور بالدوخة والتعرق -
موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 -
المبعوث الامريكي لليبيا يزور الجامعة العربية -

عاجل.. تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا رسميا.. الاتحاد البوتسواني يكشف

عاجل.. تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا رسميا.. الاتحاد البوتسواني يكشف
عاجل.. تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا رسميا.. الاتحاد البوتسواني يكشف

الاثنين 9 سبتمبر 2024 05:20 مساءً

نافذة على العالم - تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا رسميا.. طالب اتحاد الكرة بـ بتوسوانا، بتأجيل مباراتهم امام منتخب مصر المقرر أن تقام غدا الثلاثاء، الموافق 10-9-2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في المغرب الصيف المقبل.

خطاب الاتحاد البوتسواني الى الاتحاد الأفريقي

تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا رسميا.. وأرسل اتحاد الكرة البوتسواني خطابا الى الاتحاد الأفريقي يطالب فيه بتأجيل مباراة بوتسوانا أمام مصر عدة ساعات لتقام في السابعة أو الثامنة مساء بدلا من الساعة الرابعة عصرا، والمحدد من قبل الاتحاد الافريقي، نظرا لتأخر وصول بعثة منتخب بوتسوانا الى بلادهم، عائدين من موريتانيا  بعد آداء مباراتهم في الجولة الأولى أمام منتخب موريتانيا، حيث انتهت المباراة بهزيمة المنتخب البوتسواني بهدف نظيف.

3 تغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا

تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا رسميا.. كشف مصدر مسئول من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن نية حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بإجراء عدة تغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا، في المباراة التي سوف تجرى بينهما غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس أمم أفريقيا التي سوف تقام في المغرب العام المقبل، وتذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة، ويعلق على المباراة علي محمد علي.

ترتيب منتخب مصر قبل مواجهة بوتسوانا

تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا رسميا.. وحقق منتخب مصر فوزا مستحقا على كاب فيردي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس امم أفريقيا، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، أحرزهم رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل، ورفع منتنخب مصر رصيده الى ثلاث نقاط، احتل بهم المركز الأول بفارق الأهداف عن موريتانيا صاحب المركز الثاني.




تعديلات في تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا

تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا رسميا.. وأدت الإصابة التي تعرض لها بعض لاعبي مصر، في تغيير التشكيل الذي بدأ به مباراة كاب فيردي، حيث أصيب كل من عمر مرموش ومصطفى محمد، وسوف يلعب محمد النني في التشكيل الأساسي بجوار مروان عطية، ويلعب أحمد مصطفى زيزو في خط الوسط، بينما يلعب رامي ربيعة بجوار حمدي فتحي في مركزي قلب الدفاع، ويلعب محمد صلاح وتريزيجيه وأسامة فيصل في خط الهجوم.

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا

تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا رسميا.. ومن المتوقع أن يمثل منتخب مصر في مباراة بوتسوانا، كل من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، خط الدفاع رامي ربيعة وحمدي فتحي ومحمد هاني ومحمد حمدي، خط الوسط مروان عطية ومحمد النني وأحمد مصطفى زيزو، خط الهجوم محمد صلاح وتريزيجيه وأسامة فيصل.

23 لاعبا في بعثة منتخب مصر أمام بوتسوانا

تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا رسميا.. وسافر مع بعثة منتخب مصر 23 لاعبا وهم: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، وخط الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وخط الهجوم: محمد الشامي، أسامة فيصل.

5 لاعبين يتغيبون عن منتخب مصر أمام بوتسوانا

تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا رسميا.. ويتغيب عن هذه المباراة كل من: محمد عبد المنعم الذي اعتذر عن الانضمام للمعسكر، وإمام عاشور ومصطفى محمد وعمر مرموش للإصابة، وخرج أحمد حجازى من القائمة بعد موقفه مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن.

 


المصدر : عاجل.. تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا رسميا.. الاتحاد البوتسواني يكشف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : مطروح جاهزة لاستقبال 190 ألف طالب في العام الدراسي الجديد 
التالى عاجل.. بدء تنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024..