أخبار عاجلة

أخبار العالم : لاول مره.. عرض مسلسل "حالة خاصة" على CBC


الأحد 1 سبتمبر 2024 08:51 مساءً

نافذة على العالم - يعرض مسلسل "حالة خاصة" بطولة الفنان طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، للمرة الأولى على التليفزيون عبر قنوات CBC، وذلك بعد عرضه في بداية العام الجاري على منصة Watch it، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

248.webp

طه دسوقي يروج لـ حالة خاصة

 

روج الفنان طه دسوقي من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك، عن بدء إعادة عرض مسلسل حالة خاصة، على قناة CBC، خلال الفترة الحالية، في أيام من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة في الـ 3 صباحًا والـ 1 صباحًا، كما يعرض على CBC دراما في الحادية عشر مساءً، والإعادة في الـ 9 صباحًا، والـ 4 مساءً.

 

 

مسلسل حالة خاصة

 




ودارت أحداث مسلسل حالة خاصة، حول نديم أحمد أبو سريع، الذي يجسد شخصيته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في مكتب محاماة.

 

مسلسل حالة خاصة في قائمة الأكثر مشاهدة 

 

حافظ مسلسل حالة خاصة علي صدارة قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة، من رغم انتهائه، وهو من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل آدم وهدان، آدم النحاس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

249.jpg

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

 

ويعرض مسلسل حالة خاصة يوميًا من السبت إلى الأربعاء على cbc الساعة 8 مساءً والإعادة 3 صباحا و1 صباحًا كما يعرض على CBC drama الساعة 11 مساء على أن تكون الإعادة 9 صباحا و4 مساء.

أبطال مسلسل حالة خاصة

 

و ينتمي مسلسل حالة خاصة للأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، ومن بطولة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، ومن إنتاج طارق الجنايني.


المصدر : أخبار العالم : لاول مره.. عرض مسلسل "حالة خاصة" على CBC

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : مصطفى ثابت يكتب.. فن التواصل: المهارة التي تقودك إلى النجاح
التالى أخبار العالم : فيديو.. كواليس تحضير أغنية «تيجي نسيب» لـ أنغام